الخميس 28 مارس 2024
منوعات

"جيبوه ليا".. جديد عايدة خالد بنكهة شبابية

"جيبوه ليا".. جديد عايدة خالد بنكهة شبابية المغنية عايدة خالد
كشفت المغنية عايدة خالد الستار عن أحدث إصداراتها الفنية، الناطقة باللهجة المغربية، والذي عمدت إلى تصويرها على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان "جيبوه ليا"، وطرحها على قناتها الرسمية على "اليوتوب".
واختارت خالد حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام"، للإعلان عن إطلاق جديد أعمالها الفنية، من خلال مشاركتها لمقطع فيديو ترويجي من كليب أغنية "جيبوه ليا"، مرفقة إياه بالتعليق التالي: "الأن على قناتي باليوتيوب"، مضيفة وسما باسم ابو أغنيتها "جيبوه ليا".
كما توجهت عايدة خالد في التدوينة المصاحبة لمنشورها بالشكر لفريق العمل الغنائي بكتابة التالي: "شكرا لكل من ساهم في هذا العمل، أحبكم جميعا".
وتفاعل الجمهور مع آخر إصدارات الفنانة المغربية بشكل إيجابي، فسرعان ما تخطت مشاهداتها المليون مشاهدة، كما أبدى أغلب من شاهدوا العمل الفني إعجابهم بالأغنية والكليب الخاص بها، الذي تميز بأجواءه الشبابية، التي يغلب عليها الحماس من جهة وبالإطلالات المعتمدة من طرف عايدة من جهة أخرى.
وتجدر الإشارة إلى أن "هنا ليل"، هي آخر أغنية أفرجت عنها عايدة خالد، قبل ما يزيد عن 7 أشهر عبر قناتها الرسمية على "يوتوب"، والتي تم تسجيلها بأحد استوديوهات إمارة دبى الإماراتية، وهو العمل الفني الذي يحمل توقيع الشاعر العراقي كريم العراقي على مستوى التلحين الموسيقي وكتابة الكلمات.