الخميس 23 يناير 2020
فن وثقافة

ابنة جرسيف وممثلة جهة الشرق تفوز بجائزة المهرجان الوطني لموسيقى الشباب

ابنة جرسيف وممثلة جهة الشرق تفوز بجائزة المهرجان الوطني لموسيقى الشباب المهرجان تنظمته الجامعة الوطنية لموسيقى الطفولة والشباب
أحرزت ابنة مدينة جرسيف وممثلة جهة الشرق، الفنانة الشابة والواعدة أحلام بالعيساوي بالجائزة الأولى مناصفة مع أحد الشباب من مدينة العيون في المهرجان الوطني لموسيقى الشباب في دورته الثامنة عشر المنظم تحت الرعاية الملكية بالعاصمة الرباط طيلة أيام 09،10 و11 يناير 2020 .
انطلقت فعاليات هذا المهرجان يوم الخميس 9 يناير 2020 في نسخته الثامنة عشر،والذي تشرف على تنظيمه الجامعة الوطنية لموسيقى الطفولة والشباب تحت الرعاية الملكية بقاعة باحنيني بالرباط تحت شعار “شباب متشبع بحب الوطن ” احتفاء بذكرى تقديم وثيقة الاستقلال التي تصادف 11 يناير من كل سنة، بمشاركة الأندية الموسيقية المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية لموسيقى الطفولة والشباب بدور الشباب عبر كافة ربوع المملكة .
وقبل أن يسدل الستار عن فعاليات هذه التظاهرة الوطنية الفنية، أسفرت نتائج هذه المسابقة الشبابية التي قادتها الرئيسة بديعة العراقي، التي تمت بحضور عدد كبير من نجوم الساحة الفنية المغربية، أمثال عبد العالى الغاوي منى أسعد وناصر ميكري... وعدد من الكتاب والملحنين، بفوز أحلام بالعيساوي بالجائزة الأولى مناصفة مع أحد شباب مدينة العيون المغربية.