السبت 20 إبريل 2024
تكنولوجيا

باناسونيك تستعد لطرح أصغر جهاز عرض في العالم بدقة 4K  الأصلية

باناسونيك تستعد لطرح أصغر جهاز عرض في العالم بدقة 4K  الأصلية جهاز العرض الأصغر

كشفت "باناسونيك" عن عزمها إطلاق PT-RQ50K، جهاز العرض الأصغر في العالم بدقة 4k الأصلية وبمستوى سطوع بشدة 50 ألف لومن في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل الجهاز، المكون من قطعة واحدة والعامل بالليزر، على ثلاثة شرائح لأغراض المعالجة الرقمية للضوء (DLP) بدقة 4K، فضلاً عن احتوائه على تقنية ليزر الفوسفور SOLID SHINE لبث أشعة الليزر ثنائية اللون (الأحمر والأزرق) الجديدة، الأمر الذي يؤدي إلى إعادة إنتاج الألوان بطريقة متميّزة ونقية ونابضة بالحياة لمنح الجمهور تجربة غامرة خلال كافة الفعاليات الحيّة والأنشطة الترفيهية.

 

ويأتي جهاز PT-RQ50K بتصميم صغير ومتكامل يمنح قدراً كبيراً من مزايا سير العمل إلى جانب سهولة نقله وبساطة تركيبه. ويرتقي جهاز العرض بمستوى الموثوقية من خلال اثنين من وسائط التخزين ذات الحالة الثابتة، والمنافذ الاحتياطية لعرض مقاطع الفيديو، بينما يُوفر الإغلاق المحكم للتقنيات البصرية والتصميم الخالي من المرشحات ما يصل إلى 20 ألف ساعة من العرض دون الحاجة إلى صيانة، حتى في أصعب ظروف العمل.

 

يتمتع جهاز PT-RQ50K بباقة من أفضل مزايا التصميم، كما جرى تزويده باثنين من صمامات ذات حالة ثابتة تعمل بتقنية ليزر الفوسفور، إلى جانب زوج من منافذ الإمداد بالطاقة، ودوائر التكرار الخاصة بوحدات الليزر، والمنافذ الاحتياطية لعرض الفيديو. بينما يُوفر الإغلاق المحكم للتقنيات البصرية والتصميم الخالي من المرشحات ما يصل إلى 20 ألف ساعة من العرض دون الحاجة إلى صيانة، حتى في أصعب ظروف العمل.

 

وتجدر الإشارة إلى أن جهاز PT-RQ50K سيكون متوفراً في منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من ديسمبر لعام 2019.