الأربعاء 22 مايو 2019
مشاهير

لهذا السبب قدم الكوميدي الدبوز اعتذاره للجمهور المغربي..!!

لهذا السبب قدم الكوميدي الدبوز اعتذاره للجمهور المغربي..!! جمال الدبوز

بعد أن كان مقررا أن يُقدِّم الكوميدي المغربي الفرنسي "جمال الدبوز" عرضين فكاهيين بالبيضاء، بتاريخ 19 و20 أكتوبر 2018، نشر مؤخرا تدوينة عبر حسابه في الفايسبوك، الذي يتابعه أكثر من 2 المليون مشترك، وجاء فيها أنه يوجه خطابه مباشرة لجمهوره بالمغرب، مؤكدا أنه تأثر أكثر من أي شخص آخر، بإلغاء العرضين، مُبرزا أن السبب في ذلك يرجع لما وصفه بالشروط "التي لم تكن مواتية له لكي يضمن نجاح عرضيه" -حسب ما يُفهمُ من التدوينة-، كما طلب من الحاصلين على تذاكر العرضين التوجه نحو نقط بيعها لاسترجاع نقودهم.

ويروج في الكواليس أن سبب إلغاء العرضين، هو عدم تفاهم الشركة المكلفة بإدارة عروض جمال الدبوز حصريا، وشركة أخرى أوكلت لها مهمة تسويق العرضين بالدار البيضاء.. ويُرجح العديد من العارفين بظروف وشروط تسويق عروض الدبوز، أن سبب إلغاء العرضين متعلق بعدم التفاهم بين الشركتين، بخصوص الصفقة المالية للعرضين..

ولم يذكر جمال الدبوز في تدوينته بشكل مباشر، أن إلغاء العرضين سببه عدم التفاهم بخصوص عائدات العرض أو النسبة المالية المطلوبة من الشركة المُحتضنة بالمغرب، بل اكتفى بالقول، بأن الشروط لم تكن جيدة.. ووعد الجمهور المغربي بعروض فكاهية بداية من الشهر القادم، خصوصا وأنه لم يُقدم عرضا بالدار البيضاء منذ 13 سنة.