الأحد 23 سبتمبر 2018
رياضة

هيرفي رونار: لهذا السبب أبعدت بنعطية عن الأسود

هيرفي رونار: لهذا السبب أبعدت بنعطية عن الأسود بنعطية، و رونار
سلط الناخب الوطني هيرفي رونار، الضوء على ملف عدم استدعائه للمدافع المهدي بنعطية لمواجهة مالاوي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة 07 شتنبر في الدارالبيضاء.
وأكد مدرب المنتخب الوطني، أن القرار كان برغبة من لاعب يوفنتوس الإيطالي، الذي تحدث معه، مؤكدا أنه يرغب في التركيز مع فريقه، لاسيما بعد عودة المدافع بونوتشي من ميلان الإيطالي، مما يفرض عليه البحث مرة أخرى عن الرسمية.
وأضاف رونار، أنه تفهم الأمر "على حد تعبيره"، معلقا بالقول: "أمر طبيعي أن بنعطية يبحث عن كسب ثقة مدربه، في ظل توفر يوفنتوس على العديد من اللاعبين المجربين في خط الدفاع".
وأشار "الثعلب الفرنسي"، إلى أن الباب مفتوح أمام بنعطية، في حالة رغبته في العودة لحمل قميص "الأسود"، أما إذا كان العكس فالمنتخب قادر على مواصلة الطريق كيفما كان الحال "حسب قوله دائما".
ويذكر أن غياب بنعطية عن اللائحة المستدعاة لمواجهة مالاوي، التي تجرى يوم غد السبت في تمام الساعة التاسعة مساء في ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، كان قد أثار العديد من التساؤلات، بين الأنصار بصفة خاصة و المهتمين بالشأن الرياضي المحلي عامة، لا سيما بعد تألق اللاعب في المونديال الأخير.