الثلاثاء 16 إبريل 2024
تكنولوجيا

فيس بوك يعلن عن خدمة جديدة ستغير العالم!!

فيس بوك يعلن عن خدمة جديدة ستغير العالم!!

يعتبر موقع فيس بوك أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر استخداما في العالم، ونظرا لشعبيته الكبيرة قررت الشركة إطلاق خدمة جديدة من المرجّح أن تغير العالم.

وفي التفاصيل، أن ادارة فيسبوك أطلقت خدمة في الولايات المتحدة للدفع عبر الأجهزة المحمولة ستسمح لمستخدميها بإرسال أموال اإلى اصدقائهم عن طريق تطبيقها المخصص للرسائل "فيس بوك مسنجر".

وأوضحت الشركة في بيان أن هذه الخدمة ستصبح متاحة خلال الأشهر المقبلة، وذلك في اطار سعي الشبكة لمنافسة خدمات مشابهة مثل "سكوير كاش" و"فينمو". ولنقل الاموال، سيستخدم اعضاء فيس بوك بطاقاتهم المصرفية وستحول الاموال الى جهة المرسل اليها في فترة تصل الى ثلاثة ايام تبعا للمصارف، بحسب بيان الشبكة. وتدير فيس بوك عددا كبيرا من عمليات تحويل الاموال على منصتها الالكترونية المخصصة للمعلنين والالعاب. كذلك تدير فيس بوك أكثر من مليون عملية مالية يوميا على موقعها وستدير ايضا كل المدفوعات عبر خدمتها للرسائل "فيس بوك مسنجر"، بحسب ما اوضحت الشبكة. ولإتمام عمليات الدفع، تؤكد فيس بوك انها تستخدم "انظمة امنية تقوم على ترميز الاتصال" بين الشبكة والمستخدم فضلا عن المعلومات المتعلقة بالبطاقة المصرفية حين يطلب المستخدم تخزينها.