الجمعة 26 إبريل 2024
خارج الحدود

من هي القطة الأعلى دخلا من كريستيانو رونالدو؟! (مع فيديو)

من هي القطة الأعلى دخلا من كريستيانو رونالدو؟! (مع فيديو)

يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واحداً من أعلى الرياضيين أجراً في العالم حيث يكسب سنوياً ما يقارب الخمسين مليون دولار، لكن قطة عمرها سنة ونصف السنة تكسب أكثر من النجم البرتغالي، حيث نالت في عامين ما يزيد عن الـ 100مليون دولار، وفقا لموقع "سوبر".

القطة اسمها الأصلي"ترادار"، لكنها حالياً تلقب بالقطة الغاضبة أو GRUMPYCATH كما يعرف على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تنتشر صورها بشكل كبير للغاية وتتميز بشكل وجهها  وعينيها الذي يجعلها تبدو غاضبة طوال الوقت.. وقت تحولت من قطة ذات شكل فريد إلى رمز إعلاني وآلة لجني الأموال، وحتى طباعتها عبر الإعلانات والتسويق وخلافه بفضل شعبيتها الجارفة على وسائل التواصل، حيث جنت تقريباً مبلغ يزيد بقليل عن مبلغ الـ 27.مليون جنيه إسترليني الذي جناه رونالدو عام 2013بحسبمجلة فوريبس.

مالك القط الغاضب تحدث عن بداياته قائلاً: "لقد استطعت الاستقالة من عملي كنادل في مطعم  خلال أيام قصيرة من عرضي للفيديو الأول الخاص  بها على اليوتيوب، حيث لم يتوقف هاتفي عن الرنين من وقتها".

طبيعة العمل الذي جعل من القطة الغاضبة وصاحبها من المليونيرات معقد للغاية، حيث يوضح وكيلها (القطة باتت لها وكيل الآنبن لاشيز لصحيفة الإندبندنت صاحبة التقرير الأصلي حول القطة  أن الفكرة تعتمد على التوظيف التجاري لحب الناس في لرؤية فيديوهات عن  الحيوانات وهي تقوم بأشياء غريبة، حيث أنها منذ اليوم الأول لعرض الفيديو الخاص بها(والذي حظي بـ 16مليون مشاهدة وقتها في سبتمبر عام 2012)بدأت العروض تنهار على صاحبها عبر إعلانات ومنتجات للبشر والحيوانات على حد سواء، وقد نال الكتاب تحديداً التصنيف الأعلى لجريدة "نيويورك تايمز" الشهيرة كأكثر الكتب مبيعاً محققاً 9.30 مليون دولار.

مع هذا النجاح الكبير بات هناك متجر خاص لمنتجات القطة الغاضبة، وأيضاً متجر إلكتروني يقدم أكثر من 140منتجاً بشرياً وخاصاً بالحيوانات الأليفة على السواء، وهناك أيضاً فيلم سينمائي اسمه "أسوأ عيد ميلاد للقطة الغاضبة"، ليصبح لهذه القطة المحظوظة إمبراطورية كاملة تحت اسمها.. والدنيا حظوظ.

رابط الفيديو هنا