الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رياضة

في دوري أبطال إفريقيا .. الرجاء في رحلة البحث عن نتيجة إيجابية أمام سمارتيكس الغاني

في دوري أبطال إفريقيا .. الرجاء في رحلة البحث عن نتيجة إيجابية أمام سمارتيكس الغاني عناصر فريق الرجاء
يواجه فريق الرجاء الرياضي، الأحد 15 شتنبر 2024، مضيفه فريق سامارتيكس الغاني، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني، من دوري أبطال إفريقيا انطلاقا من الساعة الرابعة، في انتظار مباراة الإياب التي ستجرى بالعربي الزاولي بالدار البيضاء الأحد 22 شتنبر 2024.

وسيسعى ممثل الكرة المغربية فريق الرجاء الرياضي بقيادة مدربه الجديد البوسني روسمير سفيكو إلى العودة بنتيجة ايجابية من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى دور المجموعات، من دوري الأبطال.

‎ وسبق أن تأهل الفريق البيضاوي، للدور التمهيدي الثاني عقب انتصاره ذهابا وإيابا على فريق الحرس الوطني للنيجر، فيما بلغ منافسه سمارتيكس الغاني، لنفس الدور على حساب فريق فيكتوريا يونايتد الكامروني.

وطالب نور الدين أمادو مدرب نادي سامارتيكس الغاني، لاعبيه بعدم المبالغة في احترام الخصم فريق الرجاء الرياضي، وذلك قبل المباراة التي ستجمع بينهما، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمادو في تصريح صحفي: "نحن الفريق المستقبل، نحترم الرجاء لكونه ناد كبير بتاريخ عريق، لكن لا يجب أن نبالغ في احترامه على أرضية الملعب.. طالبت اللاعبين بعدم احترام الرجاء أكثر من اللازم، يجب أن نثق في إمكانياتنا، لدينا فريق جيد، وعلينا أن نثق في قدراتنا لتحقيق الفوز بملعبنا وأمام جمهورنا".