الجمعة 19 إبريل 2024
خارج الحدود

كورينا الجميلة خاطفة قلب خوان كارلوس ملك إسبانيا السابق

كورينا الجميلة خاطفة قلب خوان كارلوس ملك إسبانيا السابق

استطاعت الجميلة كورينا زو أن تخطف قلب الملك السابق خوان كارلوس البالغ من العمر 76 سنة، وأن تحتل حيزا مهما من اهتمام الصحف والمجلات المتخصصة في متابعة أخبار المشاهير والنجوم. أسبوعية “أوجي” الإيطالية التي أوردت هذا الخبر، أضافت أن خوان كارلوس قضى ثلاثة أسابيع رفقة صديقته الجديدة "كورينا زو سايان فتجنشتاين" بمدينة طنجة بمقر الإقامة السابقة لرئيس الوزراء الإسباني الأسبق "فيليبي كونزاليس"المطلة على البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، في الوقت الذي قضت العائلة الملكية عطلتها الصيفية في مدينة "مايوركا".

خليلة العاهل الإسباني كورينا زو شقراء وطويلة القامة وعيناها زرقاوان، أنيقة ورشيقة  تحب ارتداء الكعب العالي والسراويل وآخر أشكال الموضة والتسريحات الجميلة. ولدت في28  يناير 1965 بمدينة فرانكفورت بألمانيا، وهي مديرة لشركة Apollonia Associates وتعمل أيضا مسؤولة عن وكالة بوص سبورتينغ المكلفة بتنظيم سفاري لكبار النجوم والمشاهير، وهي ابنة فين لارسن وانغريد سوير. في عام 1989 تزوجت فيليب آدكنز، وهو رجل أعمال إنجليزي في عام 1992 أنجبا ابنة، لكن العلاقات لم تستمر بينهما طويلا ليتفقا على الطلاق عام 1995. وفي عام 2000 تزوجت الأمير كازيمير زو سايان فيتجنشتاين-سايان، الابن الثاني لألكسندر الأمير زو سايان فيتجنشتاين-سايا حيث أنجبا ابنا، لكن هذه الزيجة لم تعمر طويلا، حيث حصلت على الطلاق منه سنة 2005.

واستطاعت الأميرة الجميلة كورينا أن تسحر قلب خوان كارلوس، حسب مصادر وسائل الإعلام الإسبانية، في أول لقاء بينهما خلال حفل عشاء بديستنفن بألمانيا خلال سنة 2006، وتوطدت هذه العلاقة بعد لأن رافقته في رحلة لصيد الفيلة ببتوسوانا خلال سنة 2012.

لكن هذه العلاقة لم تعجب العديد من الإسبان لطبيعة المجتمع الإسباني المحافظ، والذي لا تغريه الفضائح والمغامرات العاطفية، لاسيما إذا كانت "الخيانة الزوجية" صادرة من رمز يمثل السيادة الإسبانية، وأيضا لفارق السن بين الأميرة كورينا زو وخوان كارلوس، إذ تصغره بـ 27 سنة.