السبت 20 إبريل 2024
اقتصاد

نبيل غريب يكشف عن الوكالات الجديدة لـ"مايلرز المغرب" واولوياتها قي قطاع اللوجستيك

نبيل غريب يكشف عن الوكالات الجديدة لـ"مايلرز المغرب" واولوياتها قي قطاع اللوجستيك نبيل غريب، مدير عام شركة "مايلرز المغرب"
أعلنت شركة مايلرز المغرب Mylerz Maroc عن افتتاح وكالتين بطنجة ومراكش، وذلك تفعيلا لسياسة الجهوية المتقدمة للمغرب.
وفي إطار استراتيجية الشركة التي تهدف إلى الاقتراب أكتر من الزبون قصد تسهيل التواصل من جهة، والمعاملات التجارية واللوجستيكية من جهة أخرى. 
وأوضح نبيل غريب، مدير عام شركة "مايلرز المغرب" في تصريح ل "أنفاس بريس"، أن الأولوية أعطيت لطنجة باعتبار دورها في النقل البري والبحري مما سيسهل عملية التواصل مع الشركات المتواجدة بالمدينة  وتتبع عمليات التعشير والنقل.
أما مراكش فتعتبر مركزا مهما للسياحة مما سيمكن الشركة من الإستفادة من النشاط التجاري والسياحي، وعقد شراكة مع الفاعلين في مجال الصناعة التقليدية قصد تصدير منتوجاتهم.
وأضاف محاورنا أنه سيتم فتح فروع أخرى خلال سنة 2022 حيث ستعطى الأولوية للمدن الإقتصادية الكبرى كمدينة قنيطرة وأكادير مما سينقص من نفقات النقل ويحسن تجربة الزبون ويخلق إمتيازا إستراتيجيا للشركة".
ومنذ إنشائها بتاريخ 1 يوليوز 2022، عملت شركة مايلرز المغرب على إضفاء الطابع المغربي والتقافة  المغربية على الشركة، بحيث حرصت على إحترام ثلاثة مبادئ أساسية  أتناء إنشاء و تطور الشركة:
أولا: تعيين كفاءات مغربية على رأس إدارة الشركة.
ثانيا: فتح الباب آمام المستثمر المغربي.
ثالثا: الانفتاح على السوق الإفريقية وتأكيد الريادة المغربية.
تماشيا مع هذه الإستراتيجية، عملت الشركة على تعيين مسؤلين راكموا خبرة واسعة في مجال النقل واللوجستيك لإعطاء دفعة قوية للشركة،كما تم ضم  ثلاث شركات تنشط في مجال النقل الدولي، التعشير والنقل الوطني.