الجمعة 12 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

بعد أعوام طويلة من التوقيف.. مجموعة "إم بي سي" تعود لعرض الإنتاجات التركية

بعد أعوام طويلة من التوقيف.. مجموعة "إم بي سي" تعود لعرض الإنتاجات التركية ملصق المسلسل التركي الصيفي "حب منطق وانتقام"
بعد انقطاع دام لأزيد من 4 سنوات، وبعدما تمت تسوية التوتر السياسي القائم بين الجمهورية التركية والمملكة العربية السعودية، ها هي المسلسلات التركية المدبلجة تعود لتزن شبكة برامج مجموعة القنوات التلفزيونية السعودية "إم بي سي"، لمالكها الملياردير السعودي وليد الإبراهيم، بعد إعلان إدارتها عن عزمها استئناف عرض الأعمال التلفزيونية التركية عبر شاشاتها الفضائية.

ووقع اختيار شبكة قنوات "أم بي سي" على المسلسل التركي الصيفي "حب منطق وانتقام"، الذي انتهى عرضه حديثا بتركيا، محققا نجاحا مهما ونسبة مشاهدة كبيرة من لدن المشاهدين العرب منهم والأجانب، لتستهل المجموعة التلفزية به أولى عروضها بعد مدة من توقفها عن بث الإنتاجات التركية.
ونشير إلى أن إدارة مجموعة القنوات المركزية لتلفزيون الشرق الأوسط، الشهيرة باختصار "إم بي سي"، قد أعلنت عن موعد عرض النسخة المدبلجة من المسلسل التركي، الذي يرتقب بث أولى حلقاته سيكون يومه الأحد 8 ماي 2022، على قناة "إم بي سي 4"، إبتداء من الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، الموافق للساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.
 
كما ستكون حلقات "حب منطق انتقام"، متوفرة على منصة "شاهد في أي بي"، إذ ستتضمن الخدمة حلقات العمل التلفزيوني باللغتين العربية والتركية، المرفقة بالترجمة العربية الفورية.
 
وتتمحور قصة المسلسل التركي حول فتاة تدعى إسراء، تسعى للانتقام من طليقها، الذي أصبح رجل أعمال غني ومشهور بعد انفصالهما، فتتوالى الأحداث التي تدور في قالب كوميدي، لتكتشف أنهما مازالا يكنان لبعضهما البعض مشاعر الحب.
 
وجدير بالذكر أن قنوات " إم بي سي"، كانت السباقة في تعريف المتلقي العربي على المسلسلات التركية، إذ انطلقت من خلالها العديد من الأعمال التركية التي حصدت نجاحات مهمة في مختلف أنحاء الوطن العربي.