الخميس 30 يونيو 2022
جرائم

تارودانت: توقيف رئيس جمعية بسوق أولاد تايمة في قضية ابتزاز

تارودانت: توقيف رئيس جمعية بسوق أولاد تايمة في قضية ابتزاز تم  وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية
أوقفت مصالح الأمن بمفوضية أولاد تايمة التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن تارودانت، يوم الإثنين 21 فبراير 2022، رئيس الجمعية المكلفة بتسيير السوق الدائم للباعة المتجولين بأولاد تايمة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز والنصب والاحتيال.

وأوضح مصدر موقع "أنفاس بريس"، أن توقيف المشتبه فيه تم على خلفية شكوى توصلت بها المصالح الأمنية من قبل أحد المهنيين، كشف فيها تعرضه للابتزاز والنصب والاحتيال من قبل رئيس الجمعية المكلفة بتسيير السوق الدائم، بعدما طالبه هذا الأخير بمبلغ مالي قدره 6000 درهم من أجل السماح له باستغلال بقعة أرضية داخل السوق كان قد تسلمها من أحد المستفيدين.

وأكد المصدر ذاته أن المصالح الأمني تفاعلت بجدية مع شكوى المعني بالأمر، ليتم توقيف المشتبه فيه من داخل السوق الدائم واقتياده إلى مقر مفوضية الشرطة بأولاد تايمة لمباشرة التحقيق معه بخصوص المنسوب إليه.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم  وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت، فيما يتواصل التحقيق والبحث للكشف عن جميع ظروف وملابسات النازلة التي استأثرت باهتمام الرأي العام.