الخميس 28 مارس 2024
اقتصاد

طيران الإمارات تطلق رحلات من البيضاء لإعادة العالقين لبلدانهم

طيران الإمارات تطلق رحلات من البيضاء لإعادة العالقين لبلدانهم

أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل ثلاث رحلات خاصة انطلاقا من الدار البيضاء، وذلك خلال أيام 23 و27 و30 دجنبر 2021 لإعادة العالقين في المغرب إلى بلدانهم.

 

وسبق للناقلة تشغيل رحلة عودة يوم 16 دجنبر. ويمكن للزبناء مواصلة سفرهم على هذه الرحلات إلى دبي أو عبرها إلى مختلف وجهات شبكة طيران الإمارات، التي تغطي أكثر 120 وجهة في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأميركتين.

 

وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 752" مطار محمد الخامس في الدار البيضاء في الساعة 3.05 عصراً أيام 23 و27 و30 دجنبر، لتصل إلى دبي في الساعة 1.30 صباح اليوم التالي.

 

يمكن الحجز على الرحلات عبر الموقع emirates.com، ومن خلال وكلاء الأسفار ومكاتب مبيعات طيران الإمارات ومراكز الاتصال. وينبغي على الركاب استيفاء جميع متطلبات المغادرة من المغرب، كما يجب أن يكونوا مستوفين لشروط الدخول لدولة الإمارات العربية المتحدة أو عبرها للسماح لهم بالصعود على متن الطائرة.

 

وكانت "طيران الإمارات" قد شغلت خلال العام الماضي، رحلات إجلاء من المغرب وإليه لمساعدة المسافرين العالقين. وكانت تسير قبل الإغلاق الأخير رحلات يومية إلى بين الدار البيضاء ودبي...