الأحد 17 أكتوبر 2021
منبر أنفاس

كدناوي: حديث بمناسبة صعود سلة النهضة السطاتية إلى القسم الوطني الأول

كدناوي: حديث بمناسبة صعود سلة النهضة السطاتية إلى القسم الوطني الأول
في البداية أشير إلى أن فريق النهضة الرياضية السطاتية لكرة السلة تمكن من التأهل من بين 26 فريق رياضي إلى المربع الذهبي لبطولة المغرب للقسم الوطني الثاني والمؤدية للصعود للقسم الوطني الأول والذي كان هو هدفه المنشود.
وقد تحقق بالفعل هذا الهدف والصعود إلى القسم الوطني الأول يوم الاحد 15 غشت 2021، بانتصار في لقائه ضد فريق اتحاد مكناس بالرباط، مسجلا بذلك صفر خسارة طيلة موسم رياضي كامل، وبهذا الإنجاز يستحق الفريق من مسيرين ولاعبين وطاقم تقني صفة الابطال دون منازع، بتغلبهم على جميع الاكراهات والتحديات وبمجهودات ذاتية صرفة، فضلا عن الحكامة الجيدة في التدبير.
واستطاع بذلك الفريق الظفر باللقب والصعود للقسم الوطني الاول لكرة السلة ويمنح لعاصمة الشاوية سطات لقبا طالما انتظرته وحلمت به الجماهير الرياضية السطانية التي تستحق أخيرا التهنئة على هذا الانجاز غير المسبوق، الذي يعتبر في نفس الوقت رسالة موجهة إلى كل المسؤولين المحليين من أجل دعم الفريق ومساندته كي يستمر في مساره الموفق.
وإذ ننوه بمساعدة رئيس المجلس الإقليمي بتوفيره لحافلة نقل الفريق لمدينة الدار البيضاء على مدى ثلاثة أيام؛ نثير.
بأن تحفيزات اللاعبين وكل مصاريف مباريات السد الأولى ما زالت عالقة وكذلك مصاريف اللاعب الأجنبي الذي استقطبه الفريق لتعزيز صفوفه من بوركينا فاصو.
ولهذا نناشد كل الغيورين على الرياضة بهذه المدينة بداية من عامل الإقليم ومن مجالس منتخبة ومن جميع محبي النهضة الرياضية السطاتية لكرة السلة وجميع الفعاليات الرياضية السطاتية الالتفاف حول الفريق الواعد وحل مشاكله وتوفير كل الشروط الملائمة له من أجل استمراره.
 
عبد الكبير كدناوي، ناشط جمعوي ورياضي من سطات