الثلاثاء 22 يونيو 2021
رياضة

التعادل يحسم لقاء نهضة بركان ويوسفية برشيد

التعادل يحسم لقاء نهضة بركان ويوسفية برشيد شعارا بركان ويوسفية برشيد
حسم التعادل الإيجابي " 1/1 "المباراة التي جمعت بين فريق نهضة بركان بضيفه يوسفية برشيد  الأربعاء9 يونيو 2021 بالملعب البلدي ببركان ، برسم مؤجل الدورة 21 من البطولة الوطنية .
وكان فريق يوسفية برشيد سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عبدالصمد نياني في الدقيقة 18 ، فيما استغل نهضة بركان النقص العددي في صفوف منافسه بعدما سجل العربي النادي هدف التعادل في الدقيقة 61 .
وشهدت المباراة اشهار الحكم عادل زوراق الورقة الحمراء في وجه كل من لاعب يوسفية برشيد باتريك كادو دقيقة 55 ، وشيخ أواترا من نهضة بركان ثواني قبل نهاية المباراة .
ورفع نهضة بركان رصيده الى 27 نقطة في المركز التاسع ، فيما ظل فريق يوسفية برشيد في المركز 14 الى جانب شباب المحمدية ب 20 نقطة .
وعبر بيدرو بنعلي مدرب فريق نهضة بركان عن أسفه ، بعد نتيجة التعادل ، وقال في تصريح عقب نهاية المباراة : " المشكل اننا نلعب ان نلعب 18 دقيقة فقط من الوقت الأصلي خلال الشوط الثاني ، هناك كثرة التوقفات مما يكسر اللعب ، نلعب دقيقة ونتوقف ثلاثة دقائق ، وهذا يأثر على اللاعبين ، اذا كنا نحب كرة القدم علينا تفادي مثل هذه الأمور . "
من جهته قال عبدالرحيم النجار مدرب فريق يوسفية برشيد ، ان نتيجة التعادل امام نهضة بركان جد مهمة بالنسبة اليه ، وأضاف : " كنت اعلم اننا سنواجه فريق قوي له تجربة في البطولة الوطنية والقارية ، لكننا في نفس الوقت نومن بقدراتنا فرغم طرد اللاعب كادو مبكرا ، تمكنا من الحفاظ على نتيجة التعادل ، وهي نقطة جد مهمة . "