الخميس 25 فبراير 2021
رياضة

فوز ثمين لنهضة بركان في ديربي الشرق أمام مولودية وجدة

فوز ثمين لنهضة بركان في ديربي الشرق أمام مولودية وجدة فرحة لاعبي النهضة البركانية بهدف الانتصار على المولودية الوجدية

مباراة كلاسيكو الجهة الشرقية للمملكة، جمع ما بين مولودية وجدة ونهضة بركان، في الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية المغربية بطموحات مختلفة.. فالفريق الوجدي تعثر في ثلاثة مناسبات وتعادل مرة واحدة، فهو يتذيل الترتيب العام بنقطة واحدة، إضافة للمشاكل التي يتخبط فيها مع مدربه الحالي عبدالسلام وادو التي ستنتهي بالانفصال عنه قريبا، في حين أن الفريق البركاني سيحاول من خلال هذه المباراة محو الهزيمة التي تعرض لها الأسبوع الماضي أمام الرجاء البيضاوي.

 

الشوط الأول تميز بالحيطة والحذر من الطرفين وعدم المجازفة، الشيء الذي لم يساعد الفريقين على خلق فرص للتهديف، اللهم بعض الهجمات الخجولة من الفريق الوجدي.

 

الشوط الثاني عرف هجومات من الأطراف سواء من الجهة اليمنى بواسطة حمادة العشير أو باعدي وزكرياء حدراف، الذي كان بإمكانه تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 76 لولا تدخل الحارس الوجدي أمين العمري، آدم النفاتي من الجهة اليمنى كان يمد قلب هجوم المولودية اللاعب خفي بكرات عرضية، لكن لم ينجح في ترجمتها لأهداف.

 

أضاف حكم المباراة، مصطفى الكشاف، ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع، استغله أبناء مدرب النهضة البركانية طارق السكيتيوي لتسجيل الهدف الأول وتأزيم وضعية مولودية وجدة في أسفل الترتيب بواسطة اللاعب حمزة الركراكي في الدقيقة 93...

 

على الفريق الوجدي أن يراجع ترتيب أوراقه قبل فوات الأوان، لربما هذه الفترة التي ستتوقف فيها البطولة ستمنح الطاقم التقني إصلاح ما يمكن إصلاحه.