الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

غيابات بالجملة في كتيبة الوداد الرياضي قبل "الديربي البيضاوي"

غيابات بالجملة في كتيبة الوداد الرياضي قبل "الديربي البيضاوي" زوران مانولوفيتش
يواجه فريق الوداد الرياضي، غريمه التقليدي فريق الرجاء الرياضي يوم غد الأحد 22 دجنبر 20191، بتشكيلة "ضعيفة أجنبيا" بسبب غيابات الكثيرة من اللاعبين المحترفين في كتيبة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش. 
والغيابات الثقيلة تتضمن كل من اللاعب النيجيري بابا توندي الأجنبي الوحيد الذي كان مرشحًا للعب، بسبب الإصابة، لينضم إليه الإيفواري الشيخ كومارا الذي أصيب في مواجهة الفريق الملكي يوم الأحد الماضي 15 دجنبر 2019، الكلاسيكو الذي انتهى لصالح أصحاب الأرض الوداد الرياضي.
ليبقى للاعبين الوداديين الاستغاثة بلاعب أجنبي واحد وهو النيجيري جابريل مالانجو، الذي من المحتمل أن لا يلعب على الرغم من ضمه في التشكيلة الودادية، لكنه لن يلعب أساسيًا، كما أنَّ حظوظ ظهوره احتياطيًا ضئيلة جدًا.
يخوض الوداد، الديربي، أمام الرجاء يوم الأحد 22 دجنبر2019، في الدوري المغربي، بدون أي لاعب من لاعبيه المحترفين.
وما يزيد من صعوبة قيادة بالنسبة للصربي زوران مانولوفيتش، هو ارتفاعات الغيابات بالكتيبة الودادية، فبغياب اللاعب بابا توندي، يكون الوداد الرياضي أمام غياب 5 لاعبين في مقدمتهم صلاح الدين السعيدي، ويحيى جبران الموقوف، ومحمد نهيري، وأنس أصباحي المعاقبان من قبل مجلس إدارة النادي.
وعلى النقيض، يستعد مدرب النسور جمال السلامي، للدخول للمباراة "الديربي البيضاوي" بالثلاثي الأجنبي، ويتعلق الأمر بكل من الليبي سند الورفلي في الدفاع، والظهير الأيسر الكاميروني فابريس نجاه، ولاعب الوسط فابريس نجوما، كما يفاضل بين مالانجو، وحميد أحداد في خط الهجوم.