الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

اللاعب إحتارن في حيرة من أمره: هل يختار العلم المغربي أم الهولندي؟

اللاعب إحتارن في حيرة من أمره: هل يختار العلم المغربي أم الهولندي؟ محمد أمين إحتارن لاعب إندوفن الهولندي
أصبح العديد من اللاعبين المحترفين المغاربة يترددون في الإستجابة الفورية للدعوات التي يتوصلون بها من أجل الإنضمام للمنتخب المغربي الأول، بحكم أن عددا من اللاعبين يختارون منتخبات أوروبية بديلا للمنتخب المغربي،لكونهم يتوفرون على جنسية مزدوجة... 
آخر الحالات في هذا الإطار تتعلق باللاعب المغربي محمد أمين إحتارن المزداد بهولندا، الذي برز إسمه في السنوات الأخيرة بصفوف فريق إيندوفن الهولندي، خاصة وأنه تدرج عبر مختلف الفئات وكان ضمن اللاعبين الأساسيين للفريق باستمرار. فضلا عن ذلك فاحتارن يعد واحدا من اللاعبين البارزين في صفوف المنتخب الهولندي لأقل من17سنة. 
وبعد تحمل خاليلوزيتش مسؤولية تدريب المنتخب المغربي تمت المناداة على اللاعب إحتارن قصد الإلتحاق بالمعسكر القادم للمنتخب الوطني، وفي نفس الوقت توصل اللاعب إحتارن بدعوة مماثلة من الناخب الوطني الهولندي ،لكنه لحد الآن لم يحدد موقفه. وصرح لوسائل الآعلام الهولندية بأنه لم يحدد موقفه لحدود الآن، وإن ذلك سيتم قبل فاتح شتنبر2019.
من هنا يتأكد أن اللاعب إحتارن ذو الجنسية المزدوجة، لازال في حيرة من أمره بشان القرار الأخير الذي سيتخذه في الايام القليلة القادمة.