الأربعاء 18 سبتمبر 2019
رياضة

هل يحتضن ملعب القاهرة نهائي الزمالك المصري ضد نهضة بركان؟

هل يحتضن ملعب القاهرة نهائي الزمالك المصري ضد نهضة بركان؟ ملعب القاهرة
قال مرتضى منصوررئيس نادي الزمالك المصري إن"وزير الشباب والرياضية المصري أشرف صبحي اتصل به لكي يقدم التهنئة بمناسبة فوز الزمالك على نجم الساحل التونسي، وطلب منه أن تقام مباراة النهائي أمام نهضة بركان على استاد القاهرة".
وتأهل الزمالك إلى الدور النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تجاوز النجم الساحلي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وهاجم مرتضى منصور حكم مباراة فريقه ضد النجم الساحلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الأحد 05 ماي بتونس، وتأهل الفريق الأبيض على إثرها لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.
وقال منصور في تصريحات تلفزيونية: "نصف بطولات الزمالك جاءت في عهدي، لا أريد إلا سعادة جماهيرالنادي، ليس لدي أي مشكلة مع فئة الأولتراس أو غيرهم ولكن لدي مشكلة مع من يسب مؤسسات الدولة".
وأضاف: "من المستحيل أن يتوج الزمالك بالدوري والكونفدرالية والكأس تحت قيادة المدرب جروس ثم أقوم بالاستغناء عنه، حتى وإن كان أسوأ مدرب في العالم".
وأردف: "حكم المباراة يجب أن يحاكم أمام محكمة الجنائيات، كان يريد أن يرتكب مصيبة قد منح حارس مرمانا إنذارًا وهو يموت مصابًا، لا أعرف ماذا فعل  الحارس جنش كي يقوم بإنذاره وطرده".