الخميس 20 يونيو 2019
مشاهير

أول ظهور لزوجة فنان عربي شهير في صورة نادرة

أول ظهور لزوجة فنان عربي شهير في صورة نادرة الفنان أحمد السعدني ووالدته

شارك الفنان أحمد السعدني، ابن الفنان الشهير صلاح السعدني، متابعيه عبر حسابه الشخصي على "انستغرام" بصورة جمعته بوالدته أثناء احتفاله بيوم الأم.
علّق السعدني على الصورة قائلاً "أغلى صينية مكرونة بشامل تمنها هديه بالشيء الفلاني، كل سنة وانتي طيبة يا ست الحبايب"، ونالت الصورة إعجاب جمهور السعدني خاصة وأنّ هذه الصورة واحدة من الصور النادرة التي ظهرت فيها زوجة الفنان الكبير صلاح السعدني في الاعلام بشكل عام وتعد المرة الأولى التي تظهر فيها على مواقع التواصل الاجتماعي.
الجدير بالذكر أنّ أحمد السعدني يواصل تصوير مشاهده في المسلسل الدرامي "زي الشمس"، ويشاركه البطولة كل من  سوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد داوود وأحمد مالك، سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى.
مسلسل "زي الشمس" مأخوذ عن المسلسل الايطالي sisters ، ويجسد السعدني دور زوج يعاني من مشاكل مع زوجته التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، ويصل الأمر بينهما لارتكاب الزوج جريمة قتل، وتتصاعد الأحداث وتبدأ شقيقة المقتولة البحث عن القاتل لتنتقم منه، وتقوم بهذا الدور الفنانة دينا الشربيني.
فيلم "ليلة هنا وسرور" كان آخر أعمال السعدني السينمائية، وكان من بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري وأحمد فهمي ومحمد ثروث وفاروق الفيشاوي ومصطفى خاطر ومحمد أنور.