الجمعة 16 نوفمبر 2018
مشاهير

نجمات العالم العربي في مواقف طريفة مع أطفالهن

نجمات العالم العربي في مواقف طريفة مع أطفالهن
تقضي نجمات العالم العربي أوقاتا خاصة برفقة أولادهن، ومنها الأكثر طرافة، حيث يغفل عن جمهورهن ما يحصل في حياتهن العائلية، ومدى طرافة المواقف والأوقات المسلية التي يعشنها.
الصور تُظهر لقطات طريفة وعفوية جمعت النجمات العربيات وبناتهن اللاتي يحاولنَ تقليدهن بكثير من الأمور:
النجمة نانسي عجرم، تُشتهر بعلاقتها القوية مع ابنتيها ميلا وإيلا، وتقضي أغلب أوقات فراغها وإجازاتها برفقتهما، من خلال السفر أو البحر أو المنزل، كما تروي نانسي القصص لميلا وإيلا قبل النوم، وتمارس حياة الأمومة بالكامل معهما.
النجمة ديانا حداد، لديها ابنة اسمها ميرا، وهي تشبهها كثيرا في الشكل والتصرفات العفوية التي اشتُهرت بها ديانا، وهنا تظهر ميرا وهي تطعم والدتها البيتزا في المطعم.
النجمة السورية جيني أسبر وابنتها نوسا، الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نرى جيني بجلسات تصوير مع ابنتها، وهي ترافقها أينما ذهبت خاصة إلى الجيم أو النادي الرياضي كما هو واضح في الصورة.
النجمة كارول سماحة، لديها ابنة تشبهها إلى حد كبير، ونرى صورها على حسابها الخاص في انستغرام، حيث تبدو صغيرتها في غاية الطرافة واللطافة، كالصورة التي نشرتها وهي في الاستديو.
النجمة شيرين عبد الوهاب، من أكثر النجمات القريبات من بناتهن، وهنا تظهر مع مريم وهما بصورة طريفة وعفوية، حيث تجمع الابتسامة نفسها بينها وابنتها.