السبت 17 نوفمبر 2018
موضة وجمال

أكثر ألوان المناكير طلبا هذا الموسم

أكثر ألوان المناكير طلبا هذا الموسم
هل قمتِ بشراء بعض الملابس المليئة بالورود وزيّنتها ببعض الإكسسوارات المُرصعة بالكريستال مع القليل من مستحضرات التجميل الجديدة؟ كل هذا لا يعني أن إطلالتك ربيعية كاملة، حان الوقت لإتمام كل ما قمتِ بالاستعداد له من خلال لمسة عصرية من طلاء الأظافر المميز هذا الربيع.
إليك أهم الألوان الرائجة جدا.
1. الأصفر المعتم:
ربما لم يكن هذا اللون منتشرًا بكثرة في الفترة السابقة، لكننا لاحظنا انتشاره بين العارضات في أسابيع الموضة، حيث بدأ في الظهور ببطء إلى أن أصبح له رواج كبير وانتشار واسع.
2. البرتقالي:
أصبح رواج هذا اللون المرح الجديد كرواج اللون الوردي في العقود السابقة، وربما لم يصل إلى نهاية رواجه بعد، فالكثير من خبراء التجميل ينتظرون لهذا اللون انتشارًا أوسع، ويتميز هذا اللون الربيعي الجذاب بقدرته على عكس وهج الشمس على يديك لتشعري بإشراقة أكبر من المعتاد.
3. لون الأشعة فوق البنفسجية:
في كل مرة تحبين فيها وضعَ لون مميز من طلاء الأظافر عليك أخذ هذا اللون النابض والمثير وغير التقليدي في الاعتبار.
4. الأحمر الساطع
إذا احترتِ في إحدى المناسبات عند اختيار طلاء الأظافر المميز، فإن خيار اللون الأحمر سيكون من الخيارات المناسبة بالتأكيد، ولأن أيام الشتاء كانت تعتمد على الأحمر الدافئ والأحمر التوتي، فإن الربيع سيتلاءم كثيرًا مع الأحمر الساطع أو الكلاسيكي.
5. الطلاء الشفاف:
ربما في بعض الأوقات سيكون من الأنسب والأجمل أن تظهري بأظافر نظيفة ومنعشة وملائمة لأيام الربيع الرقيقة البسيطة، وفي هذه الأوقات سيكون خيارك الأنسب بالتأكيد هو المُلمع الشفاف.