الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
موضة وجمال

أسرار اختيار النجمات لفساتين "اللاتيكس" المبرزة لمنحنيات الجسد

أسرار اختيار النجمات لفساتين "اللاتيكس" المبرزة لمنحنيات الجسد من النجمات المهووسات بارتداء "اللاتيكس"

احتلت فساتين "اللاتيكس" المرتبة الأولى عند معظم النجمات. ومن يراقب إطلالات النجمات، يلاحظ أن هذا النوع من الفساتين يطغى على اختياراتهن في العديد من المناسبات. فما هي أسرار تلك الفساتين اللاتيكس ومن أبرز من صمّمها؟

تُعد فساتين اللاتيكس المطاطية من أبرز القطع المتوافرة في خزانة النجمات. وقد انتقلت عدوى تلك الفساتين من النجمات الأوروبيات إلى العربيات. إليكِ بعض التفاصيل حول تلك القطع:

فساتين اللاتيكس استحوذت على اهتمام أشهر المصممين في العالم، ولكن تميزت تصاميم الياباني الشهير "أتسوكو كودو" بعشقه لأثواب اللاتيكس المطاطية. في العام 2001 بدأ

العمل على تنفيذ القطع المطاطية، وكانت على شكل ثياب داخلية، وتعاون طويلا مع النجمة ليدي غاغا. لكن أخيرا برزت فساتينه المطاطية إلى العلن، بعد أن ارتدتها أهم النجمات، منهن: كيم كرداشيان، وشقيقتها كايلي جينر، وريتا أورا، وعارضة الأزياء كيت موس، وآخرهنّ كانت المغنية مايا دياب.

تتميز الفساتين المطاطية بأنها ترسم القوام بطريقة لافتة، وتبرز منحنيات الجسد.

توافر فساتين اللاتيكس بألوان عدة، لكن أبرزها الأحمر، والزهري المائل إلى البيج، وكذلك اللون اللحمي. تعد الشقيقات كرداشيان السباقات باختيار تلك الأثواب، فقد أطلت كيم قبل أسابيع، بثوب زهري، ولاحقا ارتدته مايا دياب.

في السياق نفسه، ارتدت كايلي ثوبًا مطاطيا أحمر اللون، وعادت مايا دياب وأطلت به قبل أيام خلال افتتاحها المعرض الذي أقامه المصور محمد سيف الدين، وخبير التجميل بسام فتوح.

تليق فساتين اللاتيكس بالفنانات صاحبات القوام النحيفة، لأنها تظهر الجسد رشيقا. أما صاحبات الجسد الممتلئ، فيمكنهن اختيار اللاتيكس، ولكن يجب الاتجاه نحو الألوان الغامقة وأهمها الأسود.

لا تحتاج فساتين اللاتيكس إلى الكثير من المجوهرات لإبرازها. فهي لماعة وتعطي إطلالة أنيقة. ويكفي تنسيق حذاء لافت معها لتكتمل.