الأربعاء 19 سبتمبر 2018
موضة وجمال

حيل سميرة بنسعيد وهيفاء وكارول سماحة مع "الدجين" للظهور بقامة أطول

حيل سميرة بنسعيد وهيفاء وكارول سماحة مع "الدجين" للظهور بقامة أطول نجمات تألقن بسروال الجينز

نجمات تألقن باطلالات كاجوال بالجينز، وبرزنَ بقوام رشيق؛ إذ اعتمدن حِيلا في اختيار قصات الجينز، ساهمت في إضفاء المزيد من الطول، وساعدتهن في الظهور بإطلالات لافتة وقوام رشيق. فما هي هذه الحيل التي اعتمدتها النجمات في إطلالاتهن بالجينز؟ إليك أبرزها:

1- البنطال الجينز مستقيم القصة، يعتبر من أكثر القطع التي ننصح بها القصيرات، والذي تألق به عدد من النجمات، مثل كارول سماحة، حيث اختارت في إحدى إطلالاتها الأخيرة بنطالًا بـ «ستايل» ممزق، ونسقته مع توب أسود مطويّ بداخله.

2- كما لجأت ميريام فارس إلى الموديل نفسه، بالإضافة إلى أنها اتبعت حيلة اعتماد إطلالة بالجينز باللون الفاتح، وهي تعتبر من أشهر الحيل التي يُنصح بتطبيقها للظهور بقامة طويلة.

3- البنطال الشارلستون الداكن مع توب أسود «ستايل»، أطلت به شمس الأغنية العربية نجوى كرم، وقد ناسبها كثيرا ومنحها مزيدا من الطول، ونسقته بالطبع مع حذاء مدبّب Pointy Shoes.

4- الإطلالة أحادية اللون، أو بنغمات لونية متقاربة، طبقتها النجمة الذهبية نوال الزغبي، والتي تشتهر بعشقها للأزياء الكاجوال في حياتها اليومية، فعادة ما تنسق بنطالا بخصر عال أوAt waist مع توب مطوي بداخله من الأمام؛ لتكشف عن حزام مزود باكسسوار كبير، وفي معظم الأحيان تكمل إطلالاتها بصندال بكعب عال.

5- وقد اتبعت يارا الأسلوب نفسه لإبراز طولها، ولكن زينت إطلالاتها بحذاء مدبّب، فيما اختارت الديفا سميرة سعيد إطلالة أنيقة بالبنطال عالي الخصر فاتح اللون، مع توب أبيض وسترة قصيرة.

6- وعلى الرغم من اعتمادها لبنطال Skinny، نجحت هيفاء وهبي في أن تزيد من طولها؛ باختيار صندال بكعب عال رفيع، وتوب قصير يكشف عن الخصر الـ At waist، الذي تميزت به قصة بنطالها.