الجمعة 16 نوفمبر 2018
موضة وجمال

كان شعرك طويلا أو قصير إليك القصة الملائمة للوجه المستدير

كان شعرك طويلا أو قصير إليك القصة الملائمة  للوجه المستدير لاستلهام ما يليق بك

إذا كنت تتمتعين بوجه مستدير فهذا يعني أن عرض وجهك يعتبر قريبا من طوله، مما يعني أيضا أن اختيار قصة الشعر غير المناسبة قد يضعك في مواقف محرجة، لذا فعندما يتعلق الأمر بقَصة شعر جديدة فإن هدفك ينبغي أن يكون البحث عن خلق شكل جدي يمنح وجهك جمالا.

وإذا كنت في حيرة من أمرك تجاه التسريحات المناسبة لوجهك، فإن هناك نصائح تساعدك في هذا الأمر وتقدم بين يديكِ أفضل قصات الشعر الملائمة لصاحبات الوجه المستدير على طريقة النجمات الشهيرات:

شعرك أعلى الكتفين:

تعتمد المغنية العالمية سيلينا جوميز قَصة الشعر هذه مع تسريحة التموجات الجانبية، وتساعد هذه التسريحة على إضافة بعض الطول إلى شعرك، بالإضافة إلى زيادة طول عنقك، فاعتمديها إذا كنتِ تعانين من رقبة قصيرة. أو وجه مستدير، ولأفضل إطلالة قومي بقصّ شعرك بحيث يكون أطول من ذقنك بثلاث بوصات فقط.

شعرك بنهايات قاسية:

إذا كان شعرك مستديرا ولكنك لا تعانين من رقبة قصيرة، يمكنك قصّ شعرك بالطريقة السابقة نفسها بحيث يكون أطول من ذقنك بثلاث بوصات فقط، مع ترك شعرك منسدلاً كما هو مع نهايات قاسية ومفرودة تمامًا.

مع حجم إضافي:

قد يظن الكثير من السيدات أن الشعر القصير سيلفت الانتباه إلى وجهها أكثر، في حين أن العكس هو الصحيح، فالخدعة تكمن في تركيز الانتباه أعلى رأسك مما يوجه العين إلى أعلى وأسفل.

طبقات الشعر الطويلة:

إن عملية تزيين شعرك بطبقات ناعمة ومنسدلة على جانب واحد أو على الجانبين سوف تساعد على إبراز وَجْنَتَيْكِ أكثر، وفي الوقت نفسه ستساعد على جعل طول وجهك ورقبتك مثاليا.