الاثنين 23 إبريل 2018
مشاهير

لا حظ للعرب بينهم.. بيل غيتس وآنجلينا جولي الأكثر إثارة للإعجاب في العالم

لا حظ للعرب بينهم.. بيل غيتس وآنجلينا جولي الأكثر إثارة للإعجاب في العالم بيل غيتس وآنجلينا جولي
تصدر كل من رجل الأعمال الأمريكي بيل غيتس ومواطنته النجمة آنجلينا جولي، قائمة أكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب في العالم، لفئتي الرجال والنساء.
الدراسة التي أجرتها شركة YouGov، حيث تم وضع قائمتين لأكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب من الرجال والنساء، بحسب تقرير صحيفة Daily Mail البريطانية.
وتتضمن القائمتان 20 رجلا و20 امرأة، تم انتخابهم من قِبل 37 ألف شخص من 35 دولة.
وجاء في المركز الثاني بقائمة الرجال، الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، ثم الممثل جاكي شان، يليه الرئيس الصيني الحالي شي جينبينغ، ثم رجل الأعمال الصيني جاك ما.
أما في القائمة النسائية، فحلت زوجة الرئيس الأمريكي السابق، ميشيل أوباما، بالمركز الثاني، وجاءت بعدها مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري، ثم الملكة إليزابيث الثانية، ثم في المركز الخامس وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون.
وتختلف القائمة بشكل طفيف، عندما صب الاهتمام على رأي الجمهور في دولة واحدة فقط، ففي الولايات المتحدة، كان أوباما بالمركز الأول، يليه الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترمب، ثم المبشر الأمريكي بيلي غراهام.
أما بالنسبة للنساء، فكانت القائمة في الولايات المتحدة متشابهة تقريبا مع القائمة العالمية، حيث حلت ميشيل أوباما في المركز الأول، تليها أوبرا وينفري، ثم الملكة إليزابيث الثانية.
وفيما يلي قائمتي الرجال والنساء الأكثر إثارة للإعجاب حول العالم:
قائمة الرجال:
1- بيل غيتس
2- باراك أوباما
3- جاكي شان
4- شي جينبينغ
5- جاك ما
6- فلاديمير بوتين
7- دالاي لاما
8- نارندرا مودي
9- أميتاب باتشان
10- كريستيانو رونالدو
قائمة النساء
1- آنجلينا جولي
2- ميشيل أوباما
3- أوبرا وينفري
4- الملكة إليزابث الثانية
5- هيلاري كلينتون
6- إيما واتسون
7- مالالا يوسفزاي
8- آنغيلا ميركل
9- تايلور سويفت
10- مادونا