الجمعة 16 نوفمبر 2018
مشاهير

الفنان عاصي الحلاني: مشاركة ابني وليد في "ذا فويس" ستظلمه أكثر مما ستفيده

الفنان عاصي الحلاني: مشاركة ابني وليد في "ذا فويس" ستظلمه أكثر مما ستفيده عاصي الحلاني مع ابنه وليد

قال الفنان اللبناني عاصي الحلاني، في جواب على موقفه من إمكانية مشاركة ابنه في مسابقات برنامج "ذا فويس"، بأن الموهبة من رب العالمين، ولا يمكن إلغاؤها. مضيفا بأن "وليد ينهي هذه السنة الدراسة الثانوية، وينتقل إلى الجامعة العام المقبل. وهو إذا رغب المشاركة في برنامج هواة، فلا شك أنني سوف أشجعه لأن برامج الهواة التي تعرض على محطة "إم بي سي" مشاهدة من كل الناس وبرنامج «ذا فويس» وغيره من برامج الهواة الأخرى تحقق نسبة مشاهدة عالية".

ويزيد كون من يتابع مواقع التواصل الاجتماعي، يجد أن «ذا فويس» هو محور أحاديث كل الناس و"الفيديو الذي طرحته له وهو يغني أخيرا، تم تداوله بشكل كبير والكل علق عليه بشكل إيجابي، وهذا دليل أنه يملك موهبة حقيقة وصوتا جميلا.

أما بخصوص مشاركة الابن في برنامج «ذا فويس»، فأكد عاصي الحلاني: "قد يكون في مشاركته ظلم له، لأن الناس يمكن أن يعتبروا أنه شارك في البرنامج لأنه ابني أو لأنني أدعمه، والكل يمكن أن يتوقع ماذا يمكن أن يحصل لو أنه في فريقي". ليشير إلى أن هذا الأمر سلاح ذو حدين، لأنه سوف يظلم ابنه أكثر مما سوف يفيده، "وأنا لا أريد أن أظلمه لأنه يستحق فعلا أن يكون في برنامج مثل «ذا فويس»، ولكنني في الوقت نفسه، أرفض أن أظلم موهبته، لكي لا يقال إنه في البرنامج لأنه ابني وأنه في فريقي لأنه ابني، ولأنه ابني أوصلته للنهائيات".

كل هذه الأمور، يختم عاصي الحلاني تجعله يتردد في مشاركته، عدا عن كونه لا يزال صغيرا في السن ويدرس خطواته. "وأنا أتمنى أن تكون الأيام المقبلة جيدة له ولكل الشباب لأنهم جيل المستقبل".