الأربعاء 26 سبتمبر 2018
موضة وجمال

الدور هذه المرة على الفنانة أنغام لاكتشاف طريقة تحايلها للظهور بجسم ممشوق

الدور هذه المرة على الفنانة أنغام لاكتشاف طريقة تحايلها للظهور بجسم ممشوق الفنانة المصرية أنغام

أزياء بتوقيع أشهر مصممي الموضة، تألقت بها النجمة المصرية أنغام في العديد من المناسبات. وقد عُرفت أنغام بذوقها الفريد في اختيار أزيائها المتميزة بقصات تخدم رشاقتها، وتُبرز مكامن أنوثتها في مختلف اطلالاتها، لتكون محط أنظار معجبيها.

طالعي معنا، أجمل اطلالات أنغام والتي ضمّت فساتين بتنانير ملوكية، ازدانت بالخيوط الفضية، وأخرى بقصة الـ "هاي لاو"، التي اكتسحت منصات عروض ربيع 2018، وجميعها ساهمت في إنجاح اطلالاتها وإبراز قامتها الطويلة والرشيقة.

تتمسك النجمة المصرية على الدوام بالقصات التي تخدم رشاقتها، لذا من الطبيعي أن يكون لفساتين حورية البحر حصة كبيرة ضمن اختياراتها، حيث تتميز بقصاتها المعانقة للقوام والتي تتسع تدريجيًّا من أسفل الركبة وصولًا للحافة.

كما تميل أنغام إلى الفساتين الديكولتيه مع قصة الـ"ألين"، والتي تمنحها مظهرًا أكثر طولًا، من أبرزها الموديل الأخضر الناعم الذي تألقت به في حفل الموريكس دور، من توقيع دار أوسكار دي لا رنتا.

الفساتين ذات الأكتاف المكشوفة سواء بقصة الديكولتيه أو الـ"أوف شودلر" ستايل، أرتبطت بأغلب لوكات أنغام في حفلاتها الغنائية، وهي تناسبها تمامًا بخاصة مع تسريحة الشعر المنسدل في نعومة على كتفيها.

بخلاف الألوان الزاهية، تولي النجمة الشهيرة اهتمامًا بالغًا للأسود الملكي، والذي يرافقها دومًا في حفلاتها المهمّة، إذ ظهرت به العام الماضي في مناسبات عدة، نذكر منها اطلالتها الناعمة على المسرح بفستان دانتيل من توقيع السوري رامي العلي.