الاثنين 12 نوفمبر 2018
مشاهير

إليك أسرار فساتين نانسي عجرم للظهور بقوام أطول

إليك أسرار فساتين نانسي عجرم للظهور بقوام أطول نانسي عجرم
تختار نانسي عجرم دوما فساتين تتناسب مع قوامها بشكل ملفت وجذاب. فهي تحرص على اختيار فساتين سواء كاجوال كانت أو رسمية، تجعل قامتها أطول وبالتالي تبرز رشاقتها. وتتبع نانسي في سبيل ذلك عددا من الحيل يمكن اكتشافها في النقاط الآتية لعلها تساعدك في الظهور بقوام مثالي في مختلف المناسبات.
اختارت نانسي عجرم في معظم حفلات صيف 2017 أن تطل بالفستان القصير بموديلات مميزة أبرزها فستان إيلي صعب، فظهرت بقامة طويلة لاسيما باعتمادها الكعب العالي.
الفساتين بقصة الألين من أجمل القطع التي تلائم قوام النجمة اللبنانية وتزيد من طولها، فقد لفتت الأنظار بفستان مونوكروم من جيني باكهام، والذي تميز بخصره العالي وقصته المنسدلة بنعومة.
وفي حفلها بمهرجان قرطاج بتونس تألقت نانسي بفستان برغندي مزدان بكشاكش سوداء حول الصدر والأكتاف، من توقيع إيلي صعب أيضا، وأكثر ما ميزه هو الشق الطويل الذي زين التنورة والذي يعتبر من الحيل التي تزيد الطول.
وخلال عطلتها الأخيرة أطلت نانسي بفستان مزيّ، بتقليمات ملونة من "غوسي أسولين" أظهرها بقامة ممشوقة على الرغم من انتعالها صندل مسطح، وقد أكملت طلتها الأنيقة بشنطة كلاتش مميزة بألوان قريبة من لون الفستان.