السبت 17 نوفمبر 2018
مشاهير

الفنانة دنيا بطمة ترد بشراسة عبر "انستغرام"

الفنانة دنيا بطمة ترد بشراسة عبر "انستغرام" الفنانة دنيا بطمة
رفعت مؤخّراً الفنانة دنيا بطمة صوتها عاليا بكلماتٍ قاسيةٍ في وجه كلّ من يحاول أن يمسّ في صيت وكرامة المرأة المغربية عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، لتدافع شخصياً وبكلّ جدّية عن المغربيات بعدما أهانهنّ أحدهم من دول الخليج دون أن تذكر اسمه.
أعربت عن فخرها ببلدها شعباً ودولةً ووجّهت رسالة حازمة وقوية قائلة: "فخورة كوني امرأة وفنانة مغربية أمثل بلدي الحبيب خارج أرض الوطن، لكن عيشي بالخارج لن ولَم يقدر على أن يبدل الأحمر والأخضر أي لون دمي وشراييني وقلبي الذي ينبض في كل ثانية، أنا مغربية، لم يقدر ولن يقدر أن يغير مبدئي وهويتي وجنسيتي المغربية".
ثم أضافت: "طوال عيشي ببلدي الثاني البحرين أو الإمارات لم أغير من وطنيتي، بلدي كان ولا زال الرقم الأول إلى الممات، كرامتي من كرامة بلدي، المرأة المغربية تاج فوق الرأس لكل شخص مهما كان شخصه أو هويته أو مركزه، نحترم كل الشعوب وكرامة كل الشعوب".
كما وتابعت: "لن نسمح لأي أحد بالإهانة أو التقليل من كرامة المرأة المغربية الشريفة قلبا وقالبا والتي هي أمي خالتي جدتي عمتي أختي صديقتي ابنتي ومغربيات شرفوا المغرب في عدة مجالات، منهن وزيرات ومنهن سيدات أعمال ومنهن من أخذوا جوائز مشرفة في ختمهم للقرآن الكريم ومنهن أميراتنا، اللهم أحفظهن جميلات القصر الملكي والمغرب والعالم". وختمت: "المرأة المغربية التي حاربت منذ القدم على تراب الوطن، كرامة المرأة المغربية من كرامة شعب بأكمله ولن نسمح لأحد بمس كرامتنا.. وأخيراً احترم تحترم فكلنا من تراب".