الاثنين 22 إبريل 2024
موضة و مشاهير

ضمن فعاليات مهرجان الإكليل الثقافي.. نعمان لحلو يتغنى بجمال المدن المغربية

ضمن فعاليات مهرجان الإكليل الثقافي.. نعمان لحلو يتغنى بجمال المدن المغربية الفنان المغربي نعمان لحلو
أحيى الفنان المغربي نعمان لحلو، يوم الجمعة 15 دجنبر 2023 بمسرح محمد الخامس بالرباط، سهرة فنية ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الإكليل الثقافي، قدم خلالها باقة من أغانيه.
وأمتع لحلو الجمهور الغفير الذي ملأ جنبات القاعة بباقة من أجمل أغانيه التي تغنى فيها بجمال المدن والمناطق المغربية كالرباط وورزازات ووزان وتافيلالت، عبر أداء وكلمات عذبة سافر بالحاضرين من خلالها عبر دروب هذه المدن ومعالمها التاريخية وتفاصيلها ومميزاتها الجمالية والثقافية.
ويتميز برنامج الدورة الخامسة لمهرجان "الإكليل الثقافي"، التي تتواصل فعالياتها إلى غاية 25 دجنبر 2023 حول موضوع "مدينة الغد، من المدينة الفاضلة إلى المدينة الذكية"، بتنظيم ندوات وموائد مستديرة وورشات متخصصة، وذلك بحضور مفكرين وخبراء ومتخصصين لاستكشاف التفاعل القائم بين القيم الأخلاقية التقليدية والتقدم التكنولوجي.
وتتناول هذه التظاهرة الثقافية مواضيع هامة من قبيل تعزيز رفاهية المواطن، والسلوك الأخلاقي، وسياسات حماية البيئة، وبرامج مكافحة الفقر، ومبادرات المواطنين المبتكرة، لتبقى الغاية النهائية هي التأكيد على أهمية هذه القيم في بناء المدينة المثالية، حتى في عصر المدينة الذكية.