الاثنين 26 فبراير 2024
موضة و مشاهير

حاتم عمور يجذب الانتباه رفقة جورجينا رودريغيز وابن كريستيانو

حاتم عمور يجذب الانتباه رفقة جورجينا رودريغيز وابن كريستيانو الفنان المغربي حاتم عمور رفقة جورجينا رودريغيز وابن كريستيانو
أثار الفنان المغربي حاتم عمور اهتمام الجميع يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 بعد ظهوره بجانب جورجينا رودريغيز، حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء تواجدهما في الرياض.
شارك عمور الصورة التي التقطها مع جورجينا رودريغيز على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، دون إضافة أي تعليق.
عمورقام بنشر صورة تجمعه بكريستيانو جونيور، وهو ابن نجم فريق النصر السعودي، عبر قسم القصص القصيرة في حسابه على المنصة المذكورة سابقًا.
حضر حاتم عمور لقاء النصر السعودي الذي فاز فيه الفريق الأخير بهدف واحد مقابل لا شيء، ضد فريق الاتفاق، ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
في سياق آخر، تعرض معجبو برنامج "ستارلايت" في الموسم الثاني لصدمة كبيرة بسبب قرار إدارة القناة الثانية تأجيل عرض الحلقات، بسبب الأحداث الجارية في غزة.
وأخبر الفنان المغربي، حاتم عمور، العضو الجديد الذي انضم للجنة التحكيم في برنامج "ستارلايت"، عن إعلان تأجيل الأخبار، من خلال نشر تعليق على قصة قصيرة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
وكتب عمور قائلاً: "تم تأجيل برنامج ستارلايت إلى موعد غير محدد بسبب الظروف في فلسطين، نسأل الله أن يلطف بهم يا رب".