السبت 26 نوفمبر 2022
موضة و مشاهير

رامي عياش يروج للسياحة المغربية من تطوان

رامي عياش يروج للسياحة المغربية من تطوان رامي عياش
حل الفنان اللبناني رامي عياش،  يوم الجمعة 30 شتنبر 2022، ٠بمدينة تطوان، وتأتي زيارته هذه في إطار برنامج العام للجماعة الساعي للنهوض بمدينة تطوان ثقافيا واقتصاديا عن طريق جلب استثمارات وبالأخص في الميدان السياحي لتحقيق تنمية محلية مستدامة.
وتعتبر جماعة تطوان أن مثل هذه المبادرات المتمثلة في دعوة فنانين كبار لزيارة المدينة وسيلة لتعريفهم بتاريخ المدينة وما تزخر به من معالم حضارية متميزة، للاستفادة من شعبيتهم الكبيرة وشهرتهم واستقطاب السياح.
وقد قام الفنان رامي عياش بزيارة ميدانية للمدينة العتيقة، وكذا زيارة مركز التراث لجماعة تطوان، ليطلع على مؤهلات المدينة والعمل على تسويقها دوليا.
وفي الختام اتفق الجانبان على التعاون مستقبلا، وعلى وجه الخصوص العمل على تبسيط المساطر الادارية للفنان رامي عياش لإنجاز مشروع اقتصادي بالمدينة لفائدة شبابها.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنان اللبناني سيشارك إلى جانب مجموعة من الأسماء الفنية المعروفة عربيا وعالميا، في حفل جوائز عالمي، ستحتضه مدينة طنجة، ومن المشاهير المرتقب حضورهم للحدث نذكر الإعلامية السعودية لجين عمران والإعلامي اللبناني نيشان والفنانة أسماء لمنور، وكذا عدد من المشاهير القادمين من الهند والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.