الجمعة 19 أغسطس 2022
رياضة

هل أخطأ البدراوي بجلب لاعبين جزائريين لفريق الرجاء؟..  البخاري يجيب (مع فيديو)

هل أخطأ البدراوي بجلب لاعبين جزائريين لفريق الرجاء؟..  البخاري يجيب (مع فيديو) خليل البخاري الكاتب العام لجمعية "أحمر أخضر"
لا يزال النقاش على أشده بخصوص قضية انتداب فريق الرجاء البيضاوي لمجموعة من اللاعبين الجزائريين خلال الميركاتو الصيفي، وخاصة بعدما تعالت بعض الأصوات تنتقد انتداب لاعبين جزائريين من قبل الرجاء.
وقال خليل البخاري، الكاتب العام لجمعية "أحمر أخضر" في تصريح ل " أنفاس بريس" : " إن النقاش احتدم بخصوص قضية انتداب الرجاء لبعض اللاعبين الجزائريين، وهو النقاش الذي فتح المجال للبعض من أجل إقحام السياسة في الرياضة".
وأكد محدثنا أن انتقاد عملية انتداب لاعبين جزائريين من قبل فريق الرجاء البيضاوي هو مغلوط بالأساس.
وأضاف خليل البخاري، أن التاريخ يسجل أن مجموعة من اللاعبين الجزائريين لعبوا في صفوف الرجاء ومن بينهم الشريف الوزاني والحارس دريد، بالإضافة  أن الرجاء قام بتدريبها المدرب الجزائري إغيل وفاز معها بأول لقب إفريقي  رابح سعدان وهو مدرب جزائري، كما أن بادو الزاكي ورشيد الطاوسي سبق لهما أن دربا في الجزائر. 
وقال: " لا يجب التشويش على فريق الرجاء البيضاوي الذي من حقه التعاقد مع أي لاعب سواء في تونس أو ليبيا أو الجزائر، لأن الرياضة جاءت من أجل توطيد علاقات التواصل بين الشعوب ولترسيخ الروابط بين الدول".