الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

الأهلي تحرج "الكاف" بهذا المطلب وترفع من سقف احتجاجها

الأهلي تحرج "الكاف" بهذا المطلب وترفع من سقف احتجاجها
عقد مسؤولو النادي الأهلي المصري، وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، عدة اجتماعات واتصالات، منذ يوم الاثنين 09 ماي 2022، من أجل اتخاذ قرار بشأن بيان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، الذي أفاد بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن مسؤولي الأحمر يدرسون التصعيد ضد قرار الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي، خاصة أنه جرى تجاهل خطابات النادي والاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تحديد ملعب محايد للنهائي.
وأشار المصدر إلى أنه بالرغم من اقتراب الوداد للوصول إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على بترو أتلتيكو في أنجولا بثلاثة أهداف، إلا أنه صدر قرار بإقامة المباراة النهائية في المغرب.

وأوضح أن الاتحاد الأفريقي لم يغير قراره حال التصعيد ضده بعد ذلك القرار، وأن النادي قرر إرسال خطاب رسمي خلال ساعات قليلة، يطلب خلاله ضرورة الحصول على نصف سعة مدرجات ملعب المباراة، والضمانات الكاملة بعدم تعرضه لأية مضايقات من قبل جماهير نادي الوداد خلال التدريبات والإقامة في المغرب، وخلال أحداث المباراة.

وسيصدر الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة بيانا صحفيا يوضح خلاله طلباته إلى «كاف»، قبل خوض النهائي الأفريقي.
واقترب ناديا الأهلي والوداد من الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا؛ إذ فاز الأحمر على وفاق سطيف الجزائري في القاهرة بلقاء الذهاب بأربعة أهداف دون رد، كما انتصر الفريق المغربي على بترو أتلتيكو في أنجولا بثلاثية مقابل هدف.
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، منح شرف تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية إلى المغرب، ليقام على ملعب المركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 30 مايو 2022.