الجمعة 19 إبريل 2024
فن وثقافة

بطلة "المكتوب" تشكر جمهورها وتصرح: "عييت"

بطلة "المكتوب" تشكر جمهورها وتصرح: "عييت" الفنانة المغربية هند بن اجبارة
تقاسمت الفنانة المغربية هند بن اجبارة، بطلة المسلسل الرمضاني "المكتوب"، التي يبث حاليا على القناة الثانية، مع متابعيها شعورها بالتعب بسبب برنامج أعمالها المزدحم، الذي لا يسمح لها بأن تتمتع بقسط من الراحة في منزلها.
وشاركت هند بن اجبارة إحساسها بالإرهاق من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بمنصة إنستغرام، ظهرت فيه بوجه شاحب وشعر مبعثر، مرفقة إياه بتعليق توجهت فيه بالشكر لجمهورها قبل ان تصرح بتعها، إذ قالت: "أود أن أقول لكم شكرا على كل شيء، للإشارة هذا أول يوم أجلس فيه بالمنزل منذ عدة شهور" وتابعت "بصراحة عييت من جري جري".
ومن جهة أخرى، كانت هند قد كشفت عن وجود خلاف بينها وبين زميلتها سلوى زهران، خلال حلولها ضيفة على آخر حلقات البرنامج التلفزيوني "رشيد شو"، مشيرة إلى أنها لا تعلم السبب الذي يجعل زميلتها تعاملها ببرودة على حد قولها.
وجاء تصريح بن جبارة بخصوص خلافها مع سلوى كالتالي: “أنا كذلك لا أعرف ما المشكل وما سبب الخلاف وعن نفسي ليس لي أي خلاف أوأختلف معها في أي شيء".
وواصلت بطلة المكتوب القول: "لقد كانت تعاملني ببرود غير مفسرة، أثناء تصوير العمل وقد حاولت معرفة السبب لكنني لم أفلح.
وجدير بالذكر أن هند بن جبارة تمكنت من حصد جماهرية عالية، من خلال مشاركتها في الدراما الاجتماعية "المكتوب"، العمل التلفزيوني الذي حقق نسبة متابعة مهمة، وقد ضم ثلة من نجوم الساحة الفنية المغربية على رأسهم دنيا بوطازت وأمين ناجي ومريم الزعيمي، فضلا عن مشاركة عدد من الأسماء الشابة كأيوب أبو نصروسلوى زهران وأيوب كريطع  وندى هداوي وآخرون.