الأربعاء 6 يوليو 2022
موضة و مشاهير

حاتم عمور في ضيافة تامر حسني وابنة بلده بسمة بوسيل في مصر

حاتم عمور في ضيافة تامر حسني وابنة بلده بسمة بوسيل في مصر من اليمين إلى اليسار هند التازي وبسمة بوسيل وتامر حسني وحاتم عمور
 حل الفنان حاتم عمور وزوجته هند التازي ضيوفا على منزل النجم المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، بعد أن دعاهما لحضور إفطار رمضاني، خلال تواجدهما بالعاصمة المصرية القاهرة.
وشارك عمور هذه المناسبة مع متابعيه على منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عبر نشر صورة جماعية توثق اللقاء الذي جمعه بتامر وزوجته، مرفقا إياها بالتعليق التالي: "شكرا حبايبي على حسن الاستقبال ورمضان كريم".
وقامت بدورها بسمة بوسيل، بنشر نفس الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع  "إنستغرام"، لتعلق عليها قائلة: " مصر نورت"، لترفقها بهاشتاغ "الحبايب" و"رمضان يجمعنا".
وظهر الفنان حاتم عمور وزوجته، وهما يرتديان لباسا مغربيا تقليديا، يتناسب مع أجواء الشهر الفضيل.
ونشير إلى أن الفنان الشاب، قد أقام في شهر مارس من سنة 2022، أولى حفلاته الغنائية بعد غياب طويل عن منصات المسارح، بسبب القيود التي فرضتها الجائحة والتي تقضي بمنع التجمعات، وهو الحفل الذي كانت قد احتضنته سينما ميغاراما بالدار البيضاء.
وجدير بالذكر، أن الألبوم الأخير للحاتم عمور، الذي يحمل عنوان "بلا حدود"، حقق نجاحا مهما، إذ تفاعل الجمهور المغربي بشكل إيجابي مع الأغاني المطروحة من الألبوم الفني، والذي تميزت أغانيه بألوان موسيقية مختلفة، فضلا عن تعدد وتنوع لهجاتها ما بين الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، ليشمل أيضا أغنية باللغة الإسبانية ومفاجآت أخرى سيكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم كاملة، إذ لم يكشف الفنان إلى حدود الساعة سوى عن ثلاثة إصدارات غنائية منها، التي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وطرحها على قناته الرسمية على الموقع العالمي "يوتيوب"، كان آخرها أغنية "مايستهلني".