السبت 20 إبريل 2024
تكنولوجيا

قريبا.. خاصية تعديل التغريدات على تويتر

قريبا.. خاصية تعديل التغريدات على تويتر ما يمثل أربعة أضعاف الأسهم التي يملكها مؤسس "تويتر" جاك دورسي
كشف القائمون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنهم بصدد اختبار خاصية تتيح لمستخدمي التطبيق، إمكانية إدخال تعديلات على منشوراتهم في حال تضمنت خطأ إملائيا أو أي خطأ آخر.
وأعلنت تويتر عن إجرائها المرتقب، عبر تغريدة شاركتها مع متابعي حساب الشبكة الاجتماعية الرسمي، قالت فيها " بما أن الجميع يسأل.. نعم نحن نعمل على خاصية التحرير منذ العام الفائت!".
ولطالما طالب رواد تويتر بإضافة هذه الميزة، الشيء الذي أكدته إدارة الشركة، فحسب ما أدلت به هذه الأخيرة، تعد هذه الخاصية هي الأكثر طلبا منذ سنوات، إلا أن إطلاقه رسميا سيتطلب وقتا.
وصرح مسؤولون في الشركة أنه يمكن استخدام الميزة التي يتم اختبارها حاليا، لتعديل أرشيفات محادثة عامة، ما لم تتوافر ضوابط تحول دون ذلك مثل حصر التعديل بحدود زمنية".
ونشير إلى أن خاصية التعديل ستتوفر للمشتركين في خدمة "تويتر بلو" أولا، إذ تتيح الخدمة امتيازات إضافية مقابل ثلاثة دولارات، منها خيار التراجع عن التغريدة أو سحبها قبل نشرها.
وجدير بالذكر أن إيلون ماسك، العضو الجديد في مجلس إدارة تويتر، بعد أن ابتاع إيلون ماسك 9,2 في المئة من حصص الشركة العالمية، ليصبح بذلك مالك أكبر عدد من الأسهم، ما يمثل أربعة أضعاف الأسهم التي يملكها مؤسس "تويتر" جاك دورسي.