الثلاثاء 16 إبريل 2024
رياضة

دوري أبطال إفريقيا..الوداد وبيترو أتلتيكو الأنغولي يتأهلان رسميا إلى دور الربع

دوري أبطال إفريقيا..الوداد وبيترو أتلتيكو الأنغولي يتأهلان رسميا إلى دور الربع فرحة عناصر فريق الوداد الرياضي
ضمن فريق الوداد الرياضي، تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تفوق فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي على مواطنه ساغرادا إسبيرانسا بهدفين دون رد،في المواجهة المحلية التي جمعتهما السبت12 مارس 2022، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة.

وحجز بيترو أتلتيكو إلى جانب الوداد الرياضي بشكل رسمي تذكرة العبور إلى دور الربع، حيث رفع الأول رصيده إلى عشر نقاط في المرتبة الأولى، في حين بات فريق "القلعة الحمراء" يحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك المصري في نقطتين، ونقطة واحدة لساغرادا إسبيرانسا.

وتناوب على تسجيل أهداف فريق بيترو أتلتيكو في هذه المواجهة كل من تياغو أزولاو في الدقيقتين الأولى وال 44 من عمر الشوط الأول، و إيركيو كاسطور في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وكان فريق الوداد قد حقق أمس الجمعة فوزا ثمينا على مضيفه الزمالك المصري بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب القاهرة الدولي.

وجاء هدف الوداد الوحيد في اللقاء عن طريق اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 48.

وفي الجولة القادمة لدور المجموعات ، سيحل الوداد الرياضي ضيفا على فريق ساغرادا الأنغولي ، فيما يشد الزمالك الرحال إلى أنغولا أيضا لمواجهة نادي بيترو أتلتيكو.