الأربعاء 29 يونيو 2022
رياضة

أولمبيك خريبكة يحتج على تأجيل مباراة الرجاء

 
أولمبيك خريبكة يحتج على تأجيل مباراة الرجاء بعد الجيش الملكي ومنخطري الوداد.. أولمبيك خريبكة يحتج على تأجيل مباراة الرجاء

احتج نادي أولمبيك خريبكة، على قرار العصبة الوطنية الاحترافية، القاضي بتأجيل مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي، لتسجيل إصابة في صفوف الفريق بفيروس "كورونا".

وعبر أولمبيك خريبكة عن استيائه من قرار تأجيل مباراة الرجاء والجيش الملكي، مشددا على أن ذلك جاء بعدما استبشر الجميع خيرا مع بداية الموسم الحالي، بتعاقد العصبة الاحترافية مع شركة مختصة في البرمجة والتي اعتمدت بدورها على العديد من المعايير الإيجابية الجديدة والمحايدة في طريقة برمجة المباريات، بهدف احترام مبدأ تكافؤ الفرص.

وجاء في البيان: "هنا نذكركم السيد الكاتب العام كيف كان فريق أولمبيك خريبكة ضحية قبل موسمين لبرمجة لم تحترم مقتضيات قانون المنافسات والتعليمات الاستثنائية الصادرة من الجهات المختصة حينها، وكلف ذلك الفريق مكانته في القسم الأول".

وتابع:"التأجيل سيمنح الرجاء أيام راحة قبل مباراتنا ضده، والتي برمجتها العصبة يوم الخميس القادم، وهو ما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص، ولا يعقل أن يتم اتخاذ قرار التأجيل 24 ساعة فقط قبل موعد اللقاء، مع العلم أن الحالات الإيجابية سجلت منذ 3 أيام أو 4 أيام.

وكانت العصبة الاحترافية قد أصدرت بيانا، يوم الأحد 26 دجنبر 2021، تعلن عبره، تأجيل مباراة الرجاء والجيش الملكي إلى موعد لاحق، بسبب التزام الفريق الأخير بالحجر الصحي، بعد تسجيل حالات إصابة بفيروس "كورونا".