الخميس 28 مارس 2024
مجتمع

شركة " ألزا" بالبيضاء مطالبة بتعزيز شبكة حافلاتها في هذه المناطق

شركة " ألزا" بالبيضاء مطالبة بتعزيز شبكة حافلاتها في هذه المناطق حان الوقت لربط الأحياء السكنية الجديدة بشبكة الحافلات الجديدة
ظل العديد من المدافعين عن حصول شركة " ألزا" بالييضاء على صفقة التدبير المفوض، يؤكدون أن هذه الشركة قادرة على مصالحة البيضاويين مع حافلاتهم، وأنه سوف يتم وضع المناطق المحيطية بالبيضاء على رأس أولويات هذه الشركة.
ومع مرور الشهور على بداية هذه الشركة بدأت بعض الأصوات ترتفع من هذه المنطقة وتلك تؤكد أن هناك خصاص كبير في حافلات النقل الحضري لهذه الشركة.
ويشتكي العديد من المواطنين في الهراويين وسيدي مومن وعين السبع واسباتة و الحي الحسني من ضعف شبكة حافلات النقل الحضري، حيث ينتظرون مدة طويلة من أجل وصول الحافلة إلى المحطة، مؤكدين أنه حان الوقت من أجل تعزيز هذه الشركة شبكة حافلاتها.
وقال عبد الغاني المرحاني، عضو بمجلس مدينة البيضاء، في تصريح ل " أنفاس بريس " : " مشكل قلة الحافلات بالبيضاء مطروح بشكل كبير  خاصة على مستوى المناطق المحيطة بالمدينة، حيث هناك فرق شاسع بين الطلب والعرض المقدم من قبل الشركة".
وأضاف محدثنا، أنه حان الوقت لربط الأحياء السكنية الجديدة بشبكة الحافلات الجديدة.
ويطالب بعض المراقبين للشأن المحلي أن تفتح العمدة نبيلة ارميلي هذا الملف وتفتح مفاوضات مع هذه الشركة للوقوف على ما تم الوعد به خلال مرحلة ما قبل توقيع عقد التدبير المفوض في قطاع الحافلات.