الأربعاء 29 يونيو 2022
موضة و مشاهير

ياسمين عبد العزيز تبكي وتكشف تفاصيل مرضها لأول مرة (مع فيديو)

 
ياسمين عبد العزيز تبكي وتكشف تفاصيل مرضها لأول مرة (مع فيديو) أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الأخيرة في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي
كشفت الفنانة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، عن تفاصيل مرضها الذي تعرضت له في الفترة الماضية، وبسببه مكثت في المستشفى، وذهبت للعلاج بالخارج في سويسرا، قبل أن تتعافى تماماً، وتعود إلى منزلها.

وقالت عبدالعزيز، في مقابلة تلفزيونية هي الأولى لها عقب تعافيها، وذلك من خلال برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، إنها دخلت المستشفى لإجراء عملية جراحية على يد طبيب النساء والتوليد، الذي عمل على ولادة ابنتها "ياسمين" منذ سنوات، وهي عملية عبارة عن استئصال "أكياس - شوكلت سيست على المبيض".

وأضافت أنها تعاني ذلك المرض منذ أن كان عمرها 16 عاماً، حتى إنها خضعت لتلك الجراحة 5 مرات سابقاً، ولم يكن أحد يعلم أنها أجرت عملية جراحية في أي من تلك المرات، حتى وضع الخطأ الطبي الذي جعل الجميع يعرفون ماذا حدث لها، ويواكب ذلك بالدعاء لها.

وتابعت ياسمين عبدالعزيز أن تلك العملية بسيطة جداً وعندما ذهبت لإجرائها كانت برفقة صديقة لها وزوجها وابنتها، وكان من المقرر أن تستغرق ثلاث أو أربع ساعات، لكن حدث خطأ طبي لم تكن تتوقعه، حيث كان الطبيب يقول لها: "إزاي تستحملي الوجع ده إنتي بطلة"، مبينة أنها بطبعها شخصية لا تشتكي.

وعقبت ياسمين عبدالعزيز: "دخلت عملت العملية وكان فيه عملية أخرى في نفس الوقت، يعني فى شهرين عملت 4 عمليات"، مردفة أنها خرجت من العملية بألم رهيب للغاية وتصرخ قائلة: "أنا بموت"، إلى أن أفاد الأطباء بأنها لو لم تدخل لإجراء عملية بعد ساعة ستموت، لأن الخطأ كان عبارة عن "ثقب" في القولون أدى إلى تسمم فى الدم، متابعة: "دخلت العمليات وكنت حاسة إني مش هطلع".

ودخلت ياسمين عبدالعزيز في نوبة بكاء شديدة، ثم تابعت: "كنت حاسة إني هموت، ولما دخلت كانت حالتي صعبة، طلعوني من العملية على العناية المركزة.. وقعدت فيها أيام في شبه غيبوبة".
مصدر: زهرة الخليج