الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

كوريا الشرقية تقصف المعلق التونسي عصام الشوالي بالأسلحة الثقيلة!!

كوريا الشرقية تقصف المعلق التونسي عصام الشوالي بالأسلحة الثقيلة!! المعلق التونسي عصام الشوالي

مباشرة بعد إعلان الحكم نهاية المباراة الساخنة بين الجزائر ومصر، بالتعادل الإيجابي وتصدر الفراعنة مجموعة الجزائر باللعب النظيف، وتفادي مواجهة المغرب في ربع نهائي مونديال العرب بقطر، وجه إعلاميو كوريا الشرقية بنادقهم نحو المعلق التونسي عصام الشوالي الذي أدار المباراة بحماس. أول المعلقين الصحافي بقناة "الشروق" سيئة الذكر "قادة بنعمار" الذي نشر تغريدة سامة قال فيها "‏الأخوة الاعزاء في (البي إن سبورت) كانت عندكم القدرة والامكانيات حتى تقدموا المباراة بمعلقين اثنين وعبر قناتين صوتيتين لإرضاء كل الجمهور!!..الاولى يكون فيها معلق جزائري محترم... والثانية خلوا عصام الشوالي لمصر"!!!

 

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد تم تنظيم حملات هجومية منظمة على الشوالي الذي اتهموه بالانحياز للفراعنة وادعائه بأن المصريين ساهموا في تحرير الجزائر، وهم من قاموا بتعليم الجزائريين اللغة العربية والإسلام بعد نهاية الاستعمار الفرنسي، حسب قولهم.

 

ولم تتوقف التدوينات عند هذه الترهات، بل أقحموا المغرب في الموضوع حين ذكر الشوالي أن هذه القتالية بين المنتخبين لتصدّر المجموعة وتفادي مواجهة المغرب، وهو ما يفرضه منطق كرة القدم في معظم المنافسات القارية، حيث تبحث الفرق عن احتلال الصدارة في مجموعاتها لمواجهة الفرق المحتلة للمراكز الثانية. لكن المنطق الذي يفكر به إعلام الكابرانات هو منطق "المؤامرة"، والعالم كله يحيك لهم الدسائس.

 

فاللهم سارع بشفائهم يا مجيب الدعوات!!