الجمعة 19 أغسطس 2022
جرائم

بوليس آسفي ينظف عاصمة عبدة من الجريمة.. وهذه هي الحصيلة

بوليس آسفي ينظف عاصمة عبدة من الجريمة.. وهذه هي الحصيلة اعتقال حوالي 200 مشتبه به، وحجز كميات من المواد الممنوعة، تجاوزت 10 كلغ من الكيف، و300 غ مخدر الشيرا
مكنت الحملات الأمنية التي باشرها مصالح أمن آسفي والتي انطلقت منذ حوالي الأسبوعين وشملت العديد من الأحياء كاوكي والمدينة القديمة، من اعتقال حوالي 200 مشتبه به، وحجز كميات من المواد الممنوعة، تجاوزت 10 كلغ من الكيف، و300 غ مخدر الشيرا... ما ساهم في انخفاض مستويات الجريمة، التي فتشت في الآونة الأخيرة، ما ساهم في رفع منسوب الإحساس بالأمن بمختلف أرجاء المدينة البحرية، حسب مصادر جمعوية.

وارتباطا بالموضوع عبرت ذات المصادر ل"أنفاس بريس" عن ارتياحها للحركية الأمنية التي شهدتها المدينة مؤخرا، والتي ساهمت في عودة الأمن والأمان لعدد من أحيائها. كما أثنت على التعيينات الأمنية الأخيرة التي باشرتها المديرية العامة للأمن الوطني والتي شملت عاصمة عبدة، وقادت لتكثيف الحملات التمشيطية الأمنية لاجثثات متابعة الجريمة خصوصا بالنقاط السوداء للمدينة، وأيضا التواجد المكثف للدوريات الأمنية لوقت متأخر بقيادة عدد من المسؤولين الأمنيين وخصوصا العميد المركزي إدريس الحريكي.