الخميس 28 مارس 2024
سياسة

قبل طبخة مكتب جماعة وجدة... هل ابتلع "رئيس الجهة" منسق الأحرار بوجدة؟

قبل طبخة مكتب جماعة وجدة... هل ابتلع "رئيس الجهة" منسق الأحرار بوجدة؟ عبد البني بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق، و محمد هوار(يسارا)
لم يستسغ الرأي العام الوجدي، تدخل عبد النبي بيوي رئيس مجلس جهة الشرق، بسلطة الإغراءات، في دواليب جماعة وجدة، خلال مرحلة تسيير عمر حجيرة للجماعة، إذ كان المتحكم عن بعد في أغلبية الباميين، وغير الباميين، باعتباره المساند الرسمي لهم في الأقراح والأفراح..

اليوم، وبعد ظهور نتائج الانتخابات الجماعية، وفي أفق تشكيل المكتب الجديد لجماعة وجدة، ها هو نفس المسؤول يحرك ذات اليمين وذات اليسار، جماعة الباميين، وفق مصادر "أنفاس بريس"، من أجل التنكيل والانتقام بالراحيلن من "البام" نحو حزب الحمامة، لسبب أو لآخر.. 

بل ويضغط بوسائله الخاصة والمعروفة لدى العام والخاص- حسب ذات المصدر- حتى من داخل حزب الحمامة على مستوى وجدة، من أجل إفراغ المنتخب وبالأخص المنتخب الذي يرأس وكيل لائحة من صفة بجماعة وجدة، وتحويله إلى مجرد عضو بدون مهام، في سياق طبخة مكتب جماعة وجدة المنتظرة يوم الإثنين 20 شتنبر 2021، وكذلك على مستوى لجانها الوظيفية.
ويتساءل المراقبين هل ابتلع رئيس مجلس جهة الشرق المنتهية ولايته، منسق حزب الحمامة بوجدة، محمد هوار المنسق الإقليمي لوجدة؟