الأحد 28 نوفمبر 2021
رياضة

المغرب التطواني يتعاقد مع المدافع الإسباني غيليم رودريغيث

المغرب التطواني يتعاقد مع المدافع الإسباني غيليم رودريغيث غيليم رودريغيث

أعلن نادي المغرب أنلتيك تطوان، يوم الاثنين 6 شتنبر 2021، رسميا، عن تعاقده مع المدافع الإسباني غيليم رودريغيث، القادم من الفريق الرديف لريال مدريد.

 

وجاء في بلاغ للنادي أن فريق المغرب أتلتيك تطوان أتم صباح الاثنين باقي الإجراءات القانونية للتعاقد من المدافع الأيمن لرديف ريال المدريد غيليم روديريغيث مارتينيث.

 

وأوضح أن الفريق تعاقد مع المدافع السابق للفريق الثاني لريال مدريد، بعقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر، وذلك لتعزيز الجبهة الدفاعية اليمنى للفريق.

 

وكان غيليم رودريغيث قد بدأ مشواره الرياضي بمدرسة نادي سانت غريغوري بإقليم كاتالونيا، ومن ثم انتقل إلى الفئات الصغرى لنادي جيرونا، بعدها انتقل إلى فريق هورتا بضواحي برشلونة، قبل أن يوقع بداية موسم 2019 مع الفريق الثاني لريال مدريد، حيث لعب مع رديف الريال لموسمين تحت قيادة النجم السابق للريال راوول غونزاليث، كما تم إلحاقه بتداريب الفريق الأول.

 

وكان نادي المغرب التطواني ولاعب وسط الميدان عادل الحسناوي قد توصلا قبل أيام الى اتفاق ثنائي لتجديد العقد الذي يجمع الطرفين.

 

وفي وقت سابق، أكد فريق الحمامة البيضاء الذي غادر قسم الصفوة خلال الموسم الرياضي المنصرم، تعاقده مع عشرة لاعبين وجدد عقد العميد نصير الميموني والمدافع محسن العشير.

 

وتعاقد أيضا مع وسط الميدان زيد كروش والحارس يونس كاربيلا والمدافع الأيسر زهير مرور في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربط الأول بنهضة بركان والثاني بشباب أطلس خنيفرة والثالث برجاء بني ملال، وقامت إدارة النادي بالتعاقد مع سعد كوحال، وكريم فرحون، وحمزة الهنوري، ويوسف الربيضي، وعماد كيماوي، والحارس محمد اليوسفي والمدافع محمد سعود.