السبت 8 مايو 2021
رياضة

هل بإمكان الجيش الملكي للكرة الطائرة تحقيق الازدواجية؟

هل بإمكان الجيش الملكي للكرة الطائرة تحقيق الازدواجية؟ اللاعب هشام فيزيد يتسلم كأس العرش من بشرى حجيج رئيسة الجامعة لهذه السنة فهل سيتمكن من إضافة درع البطولة؟

بمدينة مكناس القاعة المغطاة المسيرة تلتقي فرق القسم الممتازة للكرة الطائرة الجمعية الرياضية للجيش الملكي النادي المكناسي عن شطر الشمال والفتح الرياضي وأولمبيك اليوسفية عن شطر الجنوب للتباري حول بطولة المغرب برسم الموسم الرياضي 2020.2019.

يوم الجمعة26 مارس 2021على الساعة الثالثة زوالا سيلاقي الجيش الملكي فريق الفتح، وقد تقابل هذين الفريقين السبت الماضي بمناسبة نهاية كأس العرش حيث آلت نتيجة المباراة لصالح الجيش الملكي بثلاثة أشواط لواحد، أبناء مدرب الفتح أنس الديوري لم يستطيعوا مقاومة المد الهجومي للاعبي مدرب الجيش حميد مندلي، هل سيعوض فريق الفتح خسارة الكأس بالانتصار على غريمه التقليدي الجيش الملكي لكي يصل للمباراة النهائية لنيل بطولة المغرب لهذه السنة أم سيكون لفريق الجيش الملكي راي اخر بان يهدي اللاعبين الفوز في هذه المقابلة لمدربهم والطاقم التقني المشرف على الفريق و الوصول للعب نهاية البطولة يوم الأحد.

المباراة الثانية يستقبل فيها أولمبيك اليوسفية النادي المكناسي، هذا الأخير سيحاول تعويض خسارة نصف نهاية كأس العرش أمام الجيش الملكي، بأن يصل لنهاية البطولة ولما احراز البطولة، مدرب النادي المكناسي إسماعيل موجود لا بد انه اشتغل مع لاعبيه خلال هذا الأسبوع بالاعتماد على اللياقة البدنية والتقنية لكي يحصل الانسجام بين اللاعبين، فريق أولمبيك اليوسفية بلاعبيه الشباب ممكن أن يخلق المفاجأة، السنة الفارطة حقق نتائج جد طيبة بأن احتل الصف الأول في شطر الجنوب أمام فريق الفتح الرياضي.

سننتظر المقابلة النهائية يوم الأحد المقبل 28 مارس 2021 لمعرفة الفائز ببطولة القسم الممتاز للموسم الرياضي 2020,2019.