الثلاثاء 2 مارس 2021
رياضة

نادي أولمبيك آسفي يعتزم إحداث أكاديمية لتكوين اللاعبين

نادي أولمبيك آسفي يعتزم إحداث أكاديمية لتكوين اللاعبين فوزي لقجع رئيس الجامعة وأنوار دبيرى تلمساني رئيس نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم(يسارا)

يعتزم نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم إحداث أكاديمية تعنى بتكوين اللاعبين الصاعدين، وذلك بعد موافقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على هذا المشروع الرياضي.

وجاء ذلك خلال لقاء جمع مؤخرا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  فوزي لقجع، برئيس المكتب المديري للنادي المسفيوي أنوار دبيرى تلمساني، عبر من خلاله لقجع عن تفاعله ومواكبته لإحداث هذه المعلمة الرياضية بمدينة آسفي.

 

وعلى إثر هذا الإجتماع، تمت الموافقة على مشروع إحداث أكاديمية أولمبيك آسفي لتكوين رياضيي الغد على مساحة 6 هكتارات بفضاء الكارتينغ، وفق أحدث المواصفات والمعايير الدولية المعمول بها، والتي تتضمن كل المرافق الرياضية اللازمة لتكوين سليم وعلمي. وسيشكل هذا الصرح الرياضي، الذي ستحظى به حاضرة المحيط، إضافة كبرى في مجال تكوين لاعبي الغد ونقلة نوعية في البنيات التحتية للنادي والمدينة.

‎  ويندرج هذا الاجتماع في إطار حرص نادي أولمبيك آسفي على تطوير إستراتيجيته الرياضية التي تعتمد على تكوين، تطوير وإدماج الشباب في كرة القدم وفق إستراتيجية الجامعة.