الاثنين 18 يناير 2021
رياضة

اللاعب الرجاوي بدر بانون يتسبب في حملة سخرية واسعة في حق رئيس نادي مصري

اللاعب الرجاوي بدر بانون يتسبب في حملة سخرية واسعة في حق رئيس نادي مصري اللاعب بدر بانون
سخر عدد من جماهير الأهلي المصري على إعلان فرج عامر رئيس نادي سموحة الذي يلعب بالقسم الأول؛ رسميا من النادي الأهلي، استعارة بدر بانون لاعب الرجاء، والمنتظر الإعلان عن انضمامه لصفوف الفريق الأحمر. 
وفوجئت الجماهير الأهلاوية بإعلان فرج عامر تقدم نادي سموحة بعرض رسمي لاستعارة اللاعب حتى شهر فبراير 2020.
وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الأحد 08 نونبر2020: "سموحة يطلب من الأهلي رسميا إعارة بدر بانون من بداية الدوري إلى فبراير، وذلك في حالة إغلاق القيد في 18 نونبر2020".
وعلق أحد المشجعين على منشور رئيس النادي السكندري: "ده الراجل لسه موصلش مصر ومشفش التتش والجماهير مفرحتش بيه لسه"، وأضاف آخر: "يا راجل دة لسه بالتيكيت بتاعه".
وتداولت الصحافة المصرية سخرية جماهير المارد الأحمر من طلب "عامر"، حيث كتب مشجع: "انت بتطلب لاعب من نادى أصلا لسه مأعلنش رسمي إنه ضمن صفوفه"، بينما قال آخر: "هو لحق يوقع العقد".
من جهة أخرى، اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع المدافع المغربي الدولي بانون، على موعد وصوله إلى القاهرة من أجل الانضمام إلى الفريق والإعلان رسميًا عن الصفقة.وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن اللاعب اتفق مع مسؤولي الأهلي على الوصول إلى القاهرة يوم الأربعاء 11 نونبر.
وتابع المصدر بأن الأهلي حصل على توقيع بدر بانون لمدة 3 سنوات مقابل 2 مليون دولار حصل عليها الرجاء، بينما يحصل اللاعب على راتب سنوي 800 ألف دولار في الموسم الأول و900 ألف في الموسم الثاني ويحصل على مليون في الموسم الثالث والأخير.