الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

أحمد شوبير يكشف تشكيلة الزمالك التي ستواجه الرجاء

أحمد شوبير يكشف تشكيلة الزمالك التي ستواجه الرجاء الإعلامي أحمد شوبير
توقع الإعلامي أحمد شوبير التشكيل الذي سيبدأ به البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، مواجهته أمام الرجاء المغربي اليوم الأربعاء 04 نونبر 2020، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكشف "شوبير" عبر برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم"، أسماء 14 لاعباً سيختار منهم باتشيكو الـ11 لاعبا الأساسيين وهم "محمد أبو جبل وحازم إمام (أحمد عيد)، ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود الونش، وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، واسلام جابر (محمد أوناجم)، ومصطفى محمد".
وتحدث نائب رئيس الاتحاد المصري السابق، عن فرص الزمالك القوية في تخطي عقبة بطل المغرب، قائلاً: "الزمالك والرجاء تواجها 3 مرات في أفريقيا الزمالك كسب مرتين وتعادل مرة، كما أن الزمالك لم يخسر في ملعبه في آخر 13 مباراة في دوري الأبطال، ولم تتلق شباكه سوى هدف وحيد في آخر 6 مباريات".
وأضاف: "الزمالك فريق ثقيل، ورغم أن الأرقام مش كل حاجة ولكنها بتدي دلالة".
وأكمل: "في أسوأ السيناريوهات لو الزمالك وصل لركلات الترجيح فرصه ستكون أقوى، وباتشيكو اهتم بها في آخر تدريب، ولكنه أخبر اللاعبين أنهم لن يصلوا لها وسيتأهلون من المباراة مباشرةً". واختتم: "ببارك لنادي الزمالك مقدماً على التأهل للنهائي".